السبب الحقيقي لاعتقال “المُختل” عبدالرحمن المطيري.. “شاهد” ما فعله مع صديقه اللبناني في منزلهما!

0

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يكشف السبب الحقيقي الذي  أدى إلى اعتقال السعودي المثير للجدل، ، من قبل الشرطة الأمريكية من داخل منزله، في منتصف الشهر الماضي.

وظهر المطيري في الفيديو الذي رصدته “وطن”، وهو يتحاور مع زميله بالغرفة، الذي كان يسأل عن جهازه المحمول، فيقول له المطيري: “إنه في الصندوق، غداً سأشتري لك لابتوب جديد”.

أقرأ أيضاً: كارثة على رأس ابن سلمان.. “رويترز” تكشف ما خسرته السعودية في شهر واحد والقادم مُصيبة

ثم ظهر صديقه الذي اتضح من لهجته أنه لبناني، ووجه حديثه إلى الكاميرا قائلاً: “هذا الشخص مجنون، لقد سرق كمبيوتري المحمول، إنه مجنون، سأتصل بوالدته وأخبرها، لماذا أخذت جهازي المحمول، إنه جهازي”.

وتفاعل المغردون مع المقطع مُعتبرين أن هذه الحادثة، موقفاً جديداً يُثبت أن المطيري مُختل عقلياً، ويدعي المرض بعد أفعاله الصادمة المثيرة للجدل، وتسائلوا كيف تقوم بابتعاث أشخاص مرضى نفسيين إلى الخارج.

وكانت السلطات الأمريكية  قد ألقت القبض على المطيري لأسباب لم تُعلن رسمياً، ولكن الناشطون ذكروا أن اعتقاله آنذاك جاء بعد تفاخره بنشره صورا ومقاطع مصورة له تظهره في أوضاع مخلة مع فتيات أجنبيات بتهمة مخالفة قوانين الولاية التي يقيم بها.

وانتشر على مواقع التواصل فيديو للحظة اعتقال “المطيري” من قبل الشرطة الأمريكية من داخل منزله، حيث يظهر المقطع الذي بثه أحد أصدقائه “لايف” قيام عناصر الشرطة باعتقاله من داخل المنزل ووضع الكلبشات في يده واقتياده للخارج.

يشار إلى أنه في أغسطس 2018 تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا للمبتعث السعودي على نفقة بلاده لأمريكا عبد الرحمن المطيري ـ اشتهر بخوضه في عرض الفلسطينيات والمغربيات وتطاوله على الله فضلا عن دعوته للتطبيع ـ، في أحدث ظهور له وهو يبكي عقب فصله من الجامعة التي يدرس بها بسبب بلاغات عديدة ضده أرسلها نشطاء لإدارة الجامعة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.