الرئيسية » الهدهد » “شاهد” مصريات “يردحن” لـ” ريم الشمري”:”شبشبي أقدم من بلدك والكويت المحافظة الـ19 لصدام حسين”

“شاهد” مصريات “يردحن” لـ” ريم الشمري”:”شبشبي أقدم من بلدك والكويت المحافظة الـ19 لصدام حسين”

تستمر حالة التجاذب والتشاحن الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين المغردين المصريين والكويتيين، والتي بدأت بالتزامن مع وباء كورونا المستجد “كوفيد19” لدرجة وصلت إلى أن يطلق الكويتيون وسماً بعنوان “#طرد_المصريين_من_الكويت”، في مطالبة منهم بإخلاء كافة الجالية المصرية من الدولة بعد عديد من المخالفات والأحداث التي وقعت من قبلهم.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطنتين مصريتين، يتحدثان فيهما عن الكويت وما قدمته مصر للكويت، رداً على مقطع فيديو انتشر قبل عدة أيام لفتاة كويتية تهين فيها المصريين وتصفهم بمجرد خدم وعمال عند الكويتيين.

ويظهر من مقطع الفيديو الأول الذي رصدته “وطن” حديث المواطنة المصرية التي ترد على الفتاة الكويتية وقالت: “طبعا مش حجيبلك مكالمة صدام لما اتصل على أميركم وقله الولاد جايين يفطروا عندكم بكرة وبعد ست ساعات احتلوكم، ولا حجيبلك فيديوهات لأبناء وطنك وهما هربانين، ولا حجبلك اغنية انا بواد يا ربي وولادي، وطن إيه اللي حضرتك بتتكلمي عنه، وطن إيه اللي عمره كله 400 سنة؟”.

وتابعت المواطنة المصرية في حديثها: “انتو كنتو عايشين على اللؤلؤ الله يسامحه صدام، لو ال300 بير ردمهم ما كانش ولعهم، كنتم ضليتوا عايشين على اللؤلؤ وتصطادوا سمك، وطن ايه، انتو ما عندكمش وطن، وكل انجازاتكم بالكويت البرج اللي المصريين عملوه”.

فيما ظهر مقطع فيديو ثاني لسيدة مصرية ترد على الفتاة الكويتية وتشتمها وتقول: “انا عندي “ِشبشب” أقدم من بلدك، أولاً دي مش بلدكم، دي محافظة الـ19 لصدام حسين، بتعيبي بالمصريين اللي أقل جزمة مصري أشرف منك ومن حكومتك”.

وتابعت السيدة المصرية بتوجيه شتائم عديدة للشعب الكويتي معتبرة أنه شعب “البدون” وأنهم جالسون في بلد ليست بلدهم، وأن الكويت ليست بلد، إنما شركة صهيونية إنجليزية”

وتأتي هذه المقاطع رداً على مقطع فيديو انتشر لفتاة كويتية تصف فيه الشعب المصري بشعب الخدم وأنهم يتواجدون بالكويت من أجل “خدمة” الكويتيين فقط وهم مجرد موظفين بالأموال لدى الشعب الكويتي، ولا يحق لهم مزاحمتهم في الحقوق والوظائف.

فيما تستمر حالة التجاذب والتشاحن بين المغردين الكويتيين والمصريين، وسط مطالبات من البعض بضرورة الكف عن مثل هذه الأفعال، وضرورة الاحترام المتبادل بين كلا الأطراف، وألا تصل الأمور لهذه المواصيل من الشتم والإهانات.

 

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول ““شاهد” مصريات “يردحن” لـ” ريم الشمري”:”شبشبي أقدم من بلدك والكويت المحافظة الـ19 لصدام حسين””

  1. مصطفي بكري الذي كان يردح لعبدالناصر بعد هزائمه المتكررة من قبل الصهاينه ، الان يريد اشعال حرب بين الشعبين الكويتي والمصري.

    رد
  2. كل يلي عم يصير بالكويت هو سبب تجار الإقامات النصابين فقط.. وبعد ما عمروا وعملوا قيمة لبلدكم السوريين والمصريين و… أغلبهم دكاتره ومهندسين وصيادله و حاملين الشهادات الجامعيه … بالآخر بيطلع الكوايته بيقللوا أدب فعلا شعب البدو مش بيتحضر حتى وقت يحكي بحقوقه.. المهم انا لحد الان ماشفت عندكم الا الفاشينيستا والسنابات من الكوايته ماسمعنا عنكم مشهورين بالدكاتره أو أي اختصاص.. اكيد مش بالخصوص بحكي بالعموم ولكن هاد الواقع… يرحم روحك يا صدام كان عارف انتو مين!!!

    رد
  3. الله يسامحو ويرحمو صدام لو كان زارع هالارض يلي اسمها كويت بطاطا والله كان احسن من هالزريبة(#حظيرة) يلي موجودة حاليا

    رد
  4. متفقين ان المصريين مايعملش حاجه الا مقابل مادي ما في حاجه ببلاش يعني مدفوعين الاجر الطمع والجشع والغدر بدمهم يعني شاربين ماي الوساخه مش النيل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.