الرئيسيةحياتنامُسنة سعودية تنفجر باكية وتروي قصتها مع ولدها "العاق" وما فعله معها...

مُسنة سعودية تنفجر باكية وتروي قصتها مع ولدها “العاق” وما فعله معها لأجل زوجته

سادت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية موجة غضب واسعة، عقب تداول مقطع فيديو صادم أثار حالة جدل كبيرة، يوثق حديث أم تشكو عقوق أحد أبنائها بسبب زوجته.

وقالت الأم السعودية في مقطع الفيديو المتداول والذي أثار حالة جدل واسعة، بأن ابنها هجرها وقاطعها بسبب زوجته، بعد أن غضب منها في منتصف شهر رمضان، وغاب عنها حتى اللحظة ولم يعد.

https://twitter.com/salhaa_9m/status/1266617550735106048

وأضافت الأم والدموع تنهمر منها بأنها تعيش لوحدها في المنزل، وتضطر للنزول بنفسها لشراء حاجياتها، بموافقة الشرطة التي تتغاضى عنها بحكم كبر سنها، لكسر حظر التجول المفروض هناك للوقاية من كوفيد19.

وأوضحت الأم بأنها كانت في غاية الطيبة والتعامل الحسن مع زوجة ابنها، التي كانت تشتري لها كل شيء تريده ولا تقصر معهم بأي شيء.

وتابعت: “بس عشان كلمة وحدة باعني، مدري شو قلتله مرته مفروض قالها هذه أمي خط أحمر، اللي بينك وبين أمي مالي صالح فيه، هذا مفروض ما قاله لها”.

وأثار مقطع الفيديو الخاص بالمواطنة السعودية ردود أفعال عديدة من قبل المتفاعلين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث واسى عديد من المغردين الأم المكلومة، واعتبروا بأن ابنها هو الخاسر بهذا العقوق لها.

فيما قال آخرون بأنه سيندم يوماً ما على هذه التصرفات التي أوصلت أمه لأن تبكي هكذا أمام الناس.

وغرد أحد المغردين:” يجب على الرجل برّ والديه جنة الدنيا والآخرة، واحترام زوجته ورفيقة دربه وسنده قدر الإمكان دون أن يضر بأحد منهم”.

https://twitter.com/salhaa_9m/status/1266683379505905664

فيما قال آخر: ” الزوجة التي لا تعينك على بر والديك وان لحقها إذا اختصر مشوار حياتك معها  لأنك تراهن على خسارة دين ودنيا مهما كانت”.

وتعيش المملكة العربية السعودية ظرفا استثنائيا في مسبوق في تاريخها، جراء تفشي فيروس كورونا المستجد وتحوله لوباء عالمي مع دفع النظام السعودي لاتخاذ عدة إجراءات غير مسبوقة بشتى مناحي الحياة.

شيراز ماضي
شيراز ماضي
صحفية فلسطينية، درست اللغة العربية والصحافة في جامعة بيت لحم، مهتمة بالشأن الفلسطيني بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير لدى موقع شبكة قدس الإخبارية وموقع دنيا الوطن، ومحررة في راديو بيت لحم 2000، وأخيرا التحقت بفريق موقع (وطن) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام السياسية والمنوعة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث