الرئيسيةالهدهد"شاهد" ماذا فعل الإماراتيون بموظفة مغربية بسبب تميزها في الهيئة الإتحادية للماء...

“شاهد” ماذا فعل الإماراتيون بموظفة مغربية بسبب تميزها في الهيئة الإتحادية للماء والكهرباء!؟

كشفت مواطنة مغربية عن تفاصيل تسريحها من عملها في شركة بدولة الإمارات دون سبب يذكر، بعد انّ كانت أفضل موظفة في تلك الشركة.

وروت المغربية لطيفة بوعرفة لـِ”بي بي سي”، بمرارة، تجربتها في الإمارات، بعد أن تمّ تسريحها من العمل بعد عامين فقط، وتُركت لتكهنات فقط، فيما الحجة الجاهزة قد تكون تفشي فيروس “كورونا” وما تركه من تأثيرات “كارثية” على الاقتصاد الإماراتي.

وقالت “بوعرفة” إنها شعرت بالإهانة عند فصلها من وظيفتها كونها كانت متميزة في عملها، معتبرة أن طريقة الفصل لم تكن لائقة عبر رسالة إلكترونية من المؤسسة.

وذكرت “بوعرفة” أنها كانت تعمل في الهيئة الإتحادية للماء والكهرباء في الإمارات، التي تعتبر من اهم الشركات في الدولة. بحسب ما قالت

وفازت لطيفة بوعرفة بلقب أفضل موظفة لدى الهيئة الاتحادية للماء والكهرباء في الإمارات عام 2018.

وأشارت الى أن السبب الذي قد يكون وراء فصلها من وظيفتها هو تخوّف بعض المدراء من أنها قد تأخذ مكانهم نظراً لتميزها في عملها .

ولفتت على وجود زملاء عمل “مغاربة”، في شركاتٍ أخرى بالإمارات، يتواجدون في المغرب ولم يتمكنوا من العودة الى الإمارات، وتم انهاء عقودهم.

 

جديرٌ بالذّكر انّ معظم الشركات الإماراتية تعرّضت لضربة قوية، هزّت اقتصاد الدولة، بفعل تفشي فيروس كورونا في الإمارات .

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. نحن المغاربة الأحرار لا تربطنا أي علاقة مع الخليجيين الخبثاء لأننا مختلفون عنهم في كل شيء ونحن المغاربة لنا هويتنا وثراتنا وحضارتنا وفي المغرب نعتبر الزواج من الخليجيين عار وعيب ويجلب لك الذل و الشبهات لهذا أي مغربية متزوجة من الخليجيين نعتبرها فاسدة و ليست مغربية لأن الزواج بالخليجين لا فائدة منه ولن تلد معهم إلا الخبثاء. من مغربي في فرنسا

  2. ما خفي وما هو آت أعظم. …..نظرا للعلاقات الحآلية لا استبشر خير……اتوقع أي شئ من هده الدويلات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث