الرئيسية » الهدهد » ضاحي خلفان يشعل حرباً بين السعوديين والإماراتيين.. هذا ما جرى على تويتر

ضاحي خلفان يشعل حرباً بين السعوديين والإماراتيين.. هذا ما جرى على تويتر

أشعلت تغريدات قديمة لنائب قائد شرطة دبي، ضاحي خلفان، موجة “ردح” بين مغردين سعوديين وإماراتيين اختلفوا حول التغريدة الذي تطاول فيها حارس بارات دبي على المملكة، الامر الذي دفع السعوديين لتذكير الإمارات بالجزر الاماراتية المحتلة من قبل إيران.

وبدأت حملة التراشق بين المغردين حين قام ناشط بالاستعانة بتغريدة قديمة لضاحي خلفان تميم، انتقد فيها تخلي السعودية عن القيم الإسلامية لجذب السُياح، وعلق عليها قائلاً: “حقيقة يجب إدراكها: “عندما قامت هيئة الترفيه بفعاليات ضخمة داخل المملكة -وانا اتكلم بعيدا عن بعض الأخطاء التي حصلت ومعروف بان كل عمل جديد يحصل فيه خطأ- تأثرت دول بالمنطقة كانت تعتمد على سياحة السعودي، وحاول هؤلاء بالايعاز لمن يلزم ضرب هذه الصناعة القادمة بقوة للمملكة والتي تخسرهم”.

ورد عليه مُغرد آخر باسم “سعودي حر” فكتب: “مثال للحقيقةِ التي يجب إدراكها: ما حدث بالأمس ليس ببعيد عندما بدء موسم الرياض استشرف علينا من لم يستطع منع الخمور والدعارة (في إشارة للإمارات)، مستغلين الدين والقيم التي لايعرفوها، خوفاً على سياحتهم الواهنة”.

وأرفق تدوينته بصور لتغريدات سابقة لضاحي خلفان يعتبر فيها أن “التفريط في القيم والعادات والضوابط الإسلامية، كارثة”.

وكتب مُغرد إماراتي يُدعى أحمد بن محمد، رداً على انتقاد بلاده: “على فكره لندن وباريس وميلان وحنيف وميونخ الخ.. قريبون من بعض ولا يتأثرون في مجال السياحة.. لكن انت تريد القول إنكم بلد محسود! اتمنى نجاح السياحة عندكم. لكن شوفلك غير فعاليات الغناء لأنها لا تعتبر فعاليات سياحية، وشكرا”.

فعاد الناشط “سعودي حر” ليرد: “كثير من الدول تنتظر السياح السعوديين”.

ورد عليه الإماراتي أحمد: “بما انك تلمح.. اولا السعودي عندما يدخل الامارات لا نعتبره سائحا بل راعي الدار، اما عن السياح فعدنا أكثر من ٢٠٠ جنسية وكل السياح منهم فائدة، ولا تتوقف على جنسية واحدة”.

وأضاف في تغريدة أخرى:”والله لولا احترامي للسعوديين الشرفاء لرديت عليك رد يخليك تتمنى انك ترجع تدخل في مؤخرة زعيم الذباب حقك، سعود القحطاني”.

ودخل على الخط ناشط سعودي يُدعى سعود الشمراني، وكتب: “سعود القحطاني هو سعودي ولا تسوى شسع نعاله. هذا واحد من السعوديه العظمى واحد ابنائها. واحترامك خله للي ماخذ الجزر الثلاث ويهددهم بين الحين والآخر (في إشارة لإيران) أما السعوديين وسعود ما تصل مواصيلهم. وثانيا استروا عوراتكم وعقلوا ربعكم، بعدين تعال تكلم واسترجل وتكلم عن سعود”.

كما رد حساب “سعودي حر” بالقول: “دع احترام السعوديين وسعود القحطاني، واهتم بطنب واختها وأبو موسى (الجزر المحتلة من إيران). سوّد الله وجهكم ما تستحون من الكذب والضعافه. خلوكم قد فعلكم”

فعاد الإماراتي أحمد بن محمد على الانتقادات بقوله: “عندما تغلط بحق رموزنا نعرف كيف نرد بالمثل. تريد الآن أن تستدرجني وانزل لمستواك في النقاش. طيب دعك من طنب وموسى، واذهب ورد اعتبارك من بقيق وخريص (منشآت أرامكو التي هاجمتها إيران) هل يعجبك هذا المستوى أم لا؟”.

وكان ضاحي خلفان تميم قد تعرّض قبل أيام لموجة انتقادات بعدما دعا من سماهم “أبناء عمر المختار” لمواجهة القوات التركية في ليبيا، حيث أكد عدد من النشطاء أن هذه القوات موجودة بشكل شرعي بطلب من حكومة الوفاق الوطني، المعترف بها دوليا، ودعوا خلفان -بالمقابل- لحض بلاده على تحرير الجزر المحتلة من قبل إيران، والكف عن التدخل في الشؤون الليبية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ضاحي خلفان يشعل حرباً بين السعوديين والإماراتيين.. هذا ما جرى على تويتر”

  1. هههههههههههههه ضحكتن ونا في حسبة من امري.. الامارات السعودية معروفين مايحتاجون تعريف..
    السياحة ههههههه الا الدعارة ونت الصادق.. وتصريف المياه العفنة قبل ماتطحلب.. ياولد حتى المساجد بالسعوطية كل عديت مسجد فيه مصلى نساء.. تخش تحصله كندوم كبابيت حبوب منع حمل ارقام سنابات بعضها متنثر وبعضها مرتب شوي مدسوس بالفرش والمكيفات والرفوف والمصحاف وبعضه تحصل بعد معسلات.. وعزة جلال الله ما اكذب..
    بس المشكلة خلاص خللصو الفحول وللو .. المواطنين ذكور شاذين لوطية والاجانب جراررين يدورون فلوس وزباين فقط…
    بس اشوى اللحين ريحو الشراميط بدل مايتعبو يدورو صار يجيهم الزبون للبيت او مقر السكن بنضام الساعة كأجير …. يصلح اللي يقدر عليه واللباقي على الاصطناعي… وماشي الحال.. اهم شي الاخلاق… ههههههههههه اتوقع ساعة العبيد بتغلا زيادة.. مع هالأزمة الشرموطية العاهرية.. يالله الله يخارجهم على اير.. قصدي خير..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.