الرئيسية » الهدهد » الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تفتح النار بهجومٍ عنيف على الوافدين

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تفتح النار بهجومٍ عنيف على الوافدين

وطن- بعد الفنانتين الكويتين حياة الفهد ومريم الصالح، شنّت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي هجوماً حاداً على الوافدين والأجانب في الكويت بسبب تصرفاتهم خلال أزمة كورونا.

وقالت الشعيبي في مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات “: “كان نفسي في الكويت يكون عندنا نفس مشهد الصين وهما بيودعوا الدكاترة بعد انتهاء أزمة كورونا.. لكن إحنا المصبية عندنا مش في أهل الكويت لكن المصيبة في الأجانب والوافدين الموجودين عندنا والمخالفين والبلاوي اللي عندنا.. حسبي الله ونعم الوكيل في تجار الإقامات الي جابو لينا هالعلى على قلبنا”

 

 

وتابعت: “المستشفيات ما لينا، الكويتين ماسكين دور والخليجين ماسكين دور والأجانب مسدحين في الأسره.. أنا مو ضد الأجانب ولا الوافدين لكن إحنا في وقت خطر.. هما دولتهم ملزومه فيهم مو إحنا .. غير ربعنا الي قايمين علينا”.

هيا الشعيبي تكشف ما جرى بعد اتهامها بسرقة أموال المتبرعين

واختتمت: “لا وكمان زياده معاش بعض الأجانب.. يعني ليش الحرب اللي صارت عندنا.. قلت مشكوربن أو جزاكم الله خير يا حكومة الكويت ما فيه.. قاعدين تبدوبها فوقنا شو تبون؟ “.

كانت الفنانة حياة الفهد، هي أول من هاجمت الوافدين حينما قالت في تصريحاتٍ أثارت ضجةً واسعة: “حنا ملينا وما عندنا مستشفيات، وعلى شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم .. اطلعهم واقطهم برا والله واقطهم بالبر .. أكلوا الخير ولعبوا واستانسوا خلاص يخرجون برا”.

وبعدها، هاجمت الفنانة مريم الصالح تصرفات بعض الوافدين بالكويت، موضحةً أنه بالرغم من المعاملة الحسنة وإكرام بلدها لهم إلا أنهم حاقدون ومخربون بحسب وصفها.

ومساء الجمعة، أعلنت وزارة الصحة في الكويت عن تأكيد إصابة 1072 حالة جديدة، وتسجيل 575 حالة شفاء، و 9 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ COVID19 ، ليصبح إجمالي عدد الحالات 25,184 حالة.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تفتح النار بهجومٍ عنيف على الوافدين”

  1. فنانه فاشله تعتقد أن اي كلام اتقوله عايز التلفزيون الكويتي المخرفات العنصريات كله صحيح وأنها علي شان تكون زيهم لازم اتقول زيههن يعني ببغاء بس ع الاسود
    أنتم شن تسوو من غير الوافدين يا خنازير الخليج

    رد
  2. من حقها أن تدافع عن بلدها بوجه الهمج الوافدين فكل دولة ملزمة في سحب رعاياها وأهل البلد اولى من الغريب في كل شيء

    رد
  3. الله يسامحك ع كل شي مش راح نغلط… كيف لو شكلك حلو منيح ما حكيتي اكتر من هيك احكيلك شي حلو مممممممم الله يرحمك ياصدام حسين …………

    رد
  4. الله يسامحك ليش هالغلط بس كيف لو شكلك حلو الحمد لله ع كل شي احكيلك شي حلو احسن من المسبات ممممم الله يرحمك ياصدام حسين……

    رد
  5. اذكرالجميع واذكرنفسي بقول الله تبارك وتعالى لايسخر قوم من قوم ….. . الى قوله تعالى ياايها الناس انا خلقناكم من ذكر وانثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتفاكم…….،، الايات الكريمات ،،،، ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا اوليصمت،،،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.