السعودية تنهار وابن سلمان في واد آخر “يلعب”.. أنفق مبلغ خيالي على لعبة إلكترونية وتفاصيل صادمة

3

في فضيحة جديدة للأمير المتهور ولي عهد المملكة، كشف تقرير لموقع متخصص في ألعاب الإنترنت أنه أنفق 70 ألف دولارا على لعبة إلكترونية شهيرة، في الوقت الذي تعاني فيه المملكة من كارثة اقتصادية غير مسبوقة جراء تفشي وتوقف الحج والعمرة فضلا عن انهيار أسعار النفط والذي يعد مصدر الدخل الأول في المملكة.

وفي التفاصيل وبحسب ما نقله موقع “دوت سبورتس” فإن محمد بن سلمان صرف نحو 70 ألف خلال 3 سنوات، في لعبة تشاركية على الإنترنت، بينها 6 آلاف دولار هذا العام.

وأنفق ابن سلمان أكثر 6 آلاف دولار من هذا المبلغ في عام 2020 في التشاركية على الإنترنت، و42.100 دولار في 2018، بحسب الموقع.

من جانبه كتب الصحفي الرياضي والمحلل (كايل مايكل) أن ” الملوك ينفقون بشكل ملكي على Battle Pass الجديد”، وقال” عندما يتحدث الناس عن مصطلح الحيتان في الألعاب ، فإنهم عادة ما يشيرون إلى اللاعبين الذين ينفقون مبلغا مجنونا من المال في لعبة واحدة”.

وأضاف” في حالة Dota 2 ، أحد أكبر المنفقين هو محمد بن سلمان، ولي عهد ، الذي أنفق بالفعل أكثر من 6000 دولار على بطاقة Battle 2020 الدولية.

واشار مايكل إلى أن هذا المستوى من الإنفاق ووقت لعبه المستمر في اللعبة ، قام بالفعل بتسوية حسابه،باسم “Purrrrrfect Devil Angel Yukeo” إلى المستوى 14430 في أربعة أيام فقط.. هذا أعلى بأكثر من 4000 مستوى قبل اللاعب صاحب المركز الثاني، مع تقدم 1500 دولار في المجموع أيضا”.

وأوضح” هذا ليس شيئا جديدا بالنسبة له، إذ إنه على مدى السنوات الثلاث الماضية أنفق مبلغا إجماليا قدره 69494 دولارا على “Battle Pass” وحدها، منها 42100 دولارا عام 2018.”

وأكد المحلل الرياضي” أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن التشكيك فيها بشأن الأمير السعودي ، لكن استعداده لإنفاق الأموال على لعبة دوتا أمر لا جدال فيه”.

هذا وتداول ناشطون صورا لحساب ولي العهد الذي يحمل اسما مستعارا بعنوان “عبدالله السعود” واشتراكه في اللعبة منذ سبتمبر 2011، حسب قولهم.

كما تداولوا صورا لمشاركة الحساب في اللعبة، التي خاض فيها ابن سلمان 10 آلاف شوط، منذ 2011، فاز في 51% منها، حسب موقع “دوت”، الذي لم يوضح كيف تأكد من أن هذا الحساب يخص “بن سلمان”.

فيما لفت الناشطون إلى أن ابن سلمان شغوف بالألعاب الإلكترونية، في حين قال آخرون إن اللاعب المشار إليه مشهور في مجتمع اللعبة والشائعات عليه كثيرة.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    بس وععععع يشيخ وسخت الصحيفة بصورة هالسفيه الاخدج…

  2. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    شوف بالله ولي عهد دوله ورئيسها.. يلعب اللعاب جوال.. قارة وش كبرها وش مساحتها سترئسها صاحب هذا الشكل القبيح والبشت الرديئ ولا يلعبلي أللعاب جوال اطفال…. الحد الله رب العالمين.. اللهم لاشماته.. انا يامكلمك كل الاللعاب متوفرة عندي وقسم بالله ماافضى ثانية واحده اطالعها ونا مغير مسؤل فقط عن نفسي..من كثر أشغالى ومطالعاتي.. الا هذا اللي ولي عهد القارة المسما بالجزيرة العربية وسكانها واقتصادياتها ومقدساتها.. وقاعد يللعبي اللعاب جوال.. ولا من زين وجهه دافع عليها فلوس زياده.. ابو صفقة تلريونات القرن للأفطس اللي سرقه في خمسة واربعين ثانية.. صفقة وسرقة تلريونات في 45ثانية..هههههههههههههه صدق من قال ابن حرام والله ماكذب.. دثثثثثثثثثثثثثث في كس امه الزانية اخو قحبة..

  3. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    شوف بالله ولي عهد دوله ورئيسها والله والتراب.. يلعبلي اللعاب جوال.. قارة وش كبرها وش مساحتها يترئسها صاحب هذا الشكل القبيح والبشت الرديئ ولافوق كذا يلعبلي أللعاب جوال اطفال…. الحمد الله رب العالمين.. اللهم لاشماته.. انا يامكلمك كل الاللعاب متوفرة عندي وقسم بالله ماافضى ثانية واحده اطالعها ونا مغير مسؤل فقط عن نفسي..من كثر أشغالى ومطالعاتي.. الا هذا اللي ولي عهد القارة المسما بالجزيرة العربية وسكانها واقتصادياتها ومقدساتها..في هذا العالم الكبير.. وقاعد يللعبي اللعاب جوال.. ولا من زين وجهه دافع عليها فلوس زياده.. ابو صفقة تلريونات القرن للأفطس اللي سرقه في خمسة واربعين ثانية.. صفقة وسرقة تلريونات في 45ثانية ومن مين؟! ..هههههههههههههه صدق من قال ابن حرام.. والله ماكذب.. دثثثثثثثثثثثثثث في كس امه الزانية اخو القحبة..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.