الجمعة, ديسمبر 2, 2022
الرئيسيةالهدهدتركي آل الشيخ ينفجر غاضباً من إدارة نادي الأهلي وهذا ما قاله!

تركي آل الشيخ ينفجر غاضباً من إدارة نادي الأهلي وهذا ما قاله!

- Advertisement -

شن رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، هجوماً حاداً على إدارة نادي الأهلي المصري، موجهاً للإدارة رسالة غامضة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال آل الشيخ، في بوست رصدته “وطن”: “إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزة مصلحة النادي وبيعطلوا أي حاجه تصب في مصلحة النادي، وصبرت عليها كتير بس واضح إنهم مش حيتغيرو في حاجة”.

وأضاف آل الشيخ: ”الحمد لله عندي نادي في أوروبا! والباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح لغاية مايجي رجال يقدرو الرجال”.

- Advertisement -

وفي بوست آخر، قال آل الشيخ: “لما تشغلوا لجان على الاقل أدوهم كلام منطقي، مش حاجة متمشيش على عيل عنده ٤ سنين! هههههههه”، وذلك في تعليقه على صفقة جديدة تعد لها إدارة النادي.

 

- Advertisement -

هذا ويبدو أن تركي آل الشيخ يعبر عن استيائه من تجاهل إدارة النادي الأهلي لرأيه في بعض الأمور، لكنه لم يعلن بشكل صريح عن الأسباب التي أدت لغضبه من مجلس إدارة النادي الأهلي .

يذكر أن تركي آل الشيخ قد أعلن عن استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الاهلي مرتين من قبل، حيث أنه في حالة استقالة رئيس الأهلي الشرفي هذه المرة، ستكون هذه هي الاستقالة الثالثة خلال عامين .

وكان آخر خلاف بين الطرفين بسبب رفض مجلس إدارة النادي الأهلي طلب آل الشيخ توفير طائرة خاصة لفريق النادي الأهلي للسفر إلى جنوب أفريقيا، لمواجهة فريق صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

قد يهمك أيضاً:

جائزة تركي آل الشيخ لعمرو أديب بحفل “joy awards” تثير سخرية واسعة (شاهد)

“اللي يشوف الواد ده يديله على قفاه”.. الفنان باسم سمرة “يهين” تركي آل الشيخ

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. بالله وش رايكم في الصورة.. احد بيبوس مثل هالبوسة لرجل اكبر منه سن وملتحي.. احد بالله مو خنيث ويتناك يسويها… ههههههه… ورئيس الترفيه هههههه شفت ان ملك السعوطية الممثلة سعاد علي شفت انه مايتوب من المبادلة الزب والخمسة لووووووو…. وش…. هو وولده وجه طيز الشايب المخنوث المليان شعر..
    هذي ترى اكبر مشكلة يعاني منها النشأ والشباب الرجال من الشعب.. رؤسائهم كلهم مخانيث وديوثين واذا شافو واحد توه بول شبابه ورجال موخنيث ولااخدج.. ياويله وياسواد ليله.. ابد ينشبوله في حياته الا يدوروله عيب..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث