الأربعاء, ديسمبر 7, 2022
الرئيسيةالهدهدالإعلامية اللبنانية ماريا معلوف تهاجم يوسف بن علوي وتوجه دعوة "خبيثة" للسلطان...

الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف تهاجم يوسف بن علوي وتوجه دعوة “خبيثة” للسلطان هيثم بن طارق

- Advertisement -

هاجمت الاعلامية اللبنانية ماريا معلوف، وزير الخارجية العُماني يوسف بن علوي، داعية السلطان هيثم بن طارق إلى تنحيته من منصبه عقب التسجيل الصوتي “المفبرك” له مع الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

وفي تغريدة “خبيثة” رصدتها “وطن”، قالت معلوف..:” هل آن الاوان للإطاحة بيوسف بن علوي بن عبد الله بعد التسجيل الصوتي له مع القذافي في تآمرهما على السعودية وتقسيمها الى دويلات تحكمها اقليات وايران ستكون رأس الحربة في ذلك المخطط”.

وأضافت ماريا معلوف: “القذافي قضى عليه الثوار وهل بن علوي سينحيه السلطان هيثم؟، معاً ضد الفساد أينما كان”.

- Advertisement -

تغريدة معلوف أغضبت العُمانيين واعتبروا ذلك تدخلاً سافراً في شؤون السلطنة، وهجوماً من الذباب الإلكتروني الممول إماراتياً عليهم، مؤكدين أن السلطان هيثم بن طارق لن يلتفت إلى ما يقوله الذباب الإلكتروني.

وقال المغرد العُماني، ماجد يوسف: “سنترك الرد عليك لأصحاب الشطحات ربما لديهم القدرة أكثر منا ومن الشاهين، فقط نقول لك يا معلوف شكلك لم تعلفي بعد”.

- Advertisement -

وقال حساب يحمل اسم “روز عُماني”: “بنت معلوف دام الجارة بيتها الثاني علفوها زين زين”.

وفي السياق، أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هشتاق “#مرتزقة_الامارات_ماريا_معلوف”، وذلك رداً على ما قالته معلوف، رصدت “وطن” عدداً من التغريدات عليه والتي هاجمت الإعلامية اللبنانية.

 

 
 
 
 
 

وفي وقت سابق أثار تسجيل صوتي، زعم مرجوه تورط وزير خارجية سلطنة عمان، يوسف بن علوي، في التحريض على السعودية بالاتفاق مع الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، جدلاً واسعاً، الامر الذي دفع المطبلين السعوديين والإماراتيين لإطلاق حملة تشويه ضد الدبلوماسي العُماني الشهير.

وانبرت وسائل اعلام سعودية وأخرى إماراتية إلى جانب “المطبلين” و “الذباب” للتطاول على سلطنة عُمان، والتشكيك في الانتماء الخليجي.

ومن غير الواضح في التسجيل الصوتي المنسوب للقذافي وبن علوي أي تفاصيل للمؤامرة سوى الحديث عن الشأن السياسي للبلدين والتطرق إلى عدد من القضايا الثانوية المتعلقة بالدول العربية، خاصة وأن وزير الخارجية العُماني ظهر يسمع من القذافي أكثر مما يتكلم معه.

وزعمت صحيفة المرصد السعودية المطبلة للنظام ، أن ذلك لم يكن التآمر الأول على السعودية وسبقه أمير قطر السابق حمد بن خليفة الذي تآمر مع القذافي ضد المملكة خلال تسجيل صوتي وضح فيه حجم حقد الرجلين على المملكة وتمنيهما زوالها، على حد زعمه.!

 

قد يهمك أيضاً:

اللبنانية ماريا معلوف تتطاول على سلطنة عمان و”الشاهين” يُلجمها بردّ لا تتوقعه

بعد ان دعت إسرائيل لاغتياله.. ماريا معلوف ترفع دعوى قضائية ضد نصر الله بتهمة ارتكاب جرائم حرب

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
spot_img
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. ماريا معلوف وغيرهم من المرتزقه والشحاتين والمطبلين هم حشرات خبيثة تحركم الذباب الاكتروني التابع للشيطان العرب هو من يحركهم نسال الله أن يجعل كيدهم في نحورهم وأن يجعل تدبيرهم في تدميرهم ربي يشتت شملهم ويخلص الأرض من نجاستهم ومن فتنهم
    حفظ الله عمان من شر الحاقدين والحاسدين
    حفظ الله السلطان هيثم بن طارق آل سعيد وأبعد عنه كل شر
    حفظ الله شعب عمان وجنبهم من الذباب الاكتروني

  2. ما هوا ثمن تعليقاتك المسانده للسعوديه
    الكل يعرف أن المقطع مفبرك ولا اساس له والذي فبرك المقطع معروف ومفضوح
    لكن السؤوال الذي يطرح نفسه هل المبلغ المدفوع لك يستحق الهجوم على الوزير

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث