الرئيسية » الهدهد » ما فعلته ميليشيات حفتر في غرف نوم الليبيين صادم ولا يتصوره عقل!

ما فعلته ميليشيات حفتر في غرف نوم الليبيين صادم ولا يتصوره عقل!

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بموجة غضب واسعة عقب تداول مقطعا مصورا، يوثق قيام مليشيات الجنرال الليبي المتمرد والمدعوم إماراتيا خليفة حفتر، بوضع ألغام داخل منازل المواطنين الليبيين، بصورة تشكل خطر على أرواح المدنيين بشكل كبير.

ويظهر من المقطع الذي نشره أيضا السياسي الكويتي البارز وعضو مجلس الأمة ناصر الدويلة ورصدته “وطن”، قيام عساكر حفتر بوضع ألغام شديدة الانفجار في أكثر من مكان في منزل أحد المواطنين، في المطبخ والصالة ومدخل البيت ووصلت بهم الحقارة لوضع الألغام في غرف النوم وغرف الأطفال، ووصلها ببعضها تجهيزا لتفجيرها بساكني البيت الذين جميعهم مدنيون.

وقال “الدويلة” معلقاً على مقطع الفيديو الذي نشره: “شوفوا الكلب حفتر في بيت مواطن واحد كم زرع لغم في الصالة، وفي المدخل وفي المطبخ وفي غرف الأطفال”.

وتابع: “يعني هو يريد قتل كل العائلة، لماذا كل هذا الحقد يا خايب أخزاك الله في الدنيا والآخرة، حقدك تجاوز حقد القذافي ومن يدعمك أوطى منك، ومن القذافي، انتم لا تمتون لليبيا بأي صلة أنتم حشرات البشر”.

وأثارت تغريدة الدويلة ردود أفعال متباينة من قبل المتفاعلين عبر مواقع التواصل، والذين اعتبروا ما يحدث هو استمرار في مسلسل “الإجرام” الذي تقوم به ميليشيات حفتر بحق الليبيين.

وفي ذلك قالت إحدى المغردات: “الذي أبادوا أهل سينا واليمن وتوقع منهم إبادة أهل ليبيا، وكله لمصلحتهم، ليبيا عبارة عن كنز ولو على دماء أهلها”.

فيما قال آخر ساخراً: “هذا المعنى الحقيقي لحملته على طرابلس عندما قال، من دخل بيته فهو آمن”.

وتشهد قوات جنرال الإمارات الفاشل خليفة حفتر تراجعاً ملحوظاً، عقب عملية “بركان الغضب” التي أطلقتها قوات حكومة الوفاق الليبية المعترف بها دولياً، لصد الهجوم الذي أطلقه حفتر للسيطرة على مدينة طرابلس ولكن دون فائدة.

ومنيت ميلشيات حفتر بهزيمة نكراء في قاعدة الوطية، وعدة محاور جنوبي العاصمة طرابلس وبات إنتهاء مشروع الإمارات في ليبيا مجرد وقت.

 

قد يهمك أيضاً:

“شاهد” قيادي بميليشيات حفتر يصرخ على شاشة “العربية”:”الإمارات أوحلتنا وتخلت عنا”

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “ما فعلته ميليشيات حفتر في غرف نوم الليبيين صادم ولا يتصوره عقل!”

  1. يعني انتم الأتراك الفاشيين العنصريين احسن، ما شاءالله عليكم الأتراك ملاءكة رحمة، انتم الأتراك أحقر خلق الله

    رد
  2. كذب وتلفيق
    والله ومعروف عن المليشيات الاخوانية ذلك بل هم من اتوا بالارهابيين السوريين وادخلوهم لطرابلس وقاموا بتفخيخ منطقة مشروع الهضبة بطريق المطار وخلة الفرجان

    رد
  3. انته يامن تدافعون عن عملاء الصهايمة،،،امثال ابن زايد النجس وعصابته،،، اما ترون ما يحصل ام على عيونكم غشاوة، لا تنزاح

    رد
  4. هؤلاء ليسو،، الا مسوخ،، متروكة تحت اباط الصهاينة والغرب الامريكي،،،ولكن لن يصلو إلى ماربهم، لأنهم فجار ومجرمون ف الأرض ،،، والله موهن كيد الكافرين ،،، الا مليار لعنة عليك يابن زايد محفور السيسي كلهم عيال الغدر ف أمة محمد ص ،،،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.