الرئيسية » الهدهد » الكاتب الكويتي “أحمد الجارالله” يتطاول على “القرضاوي” ويلمز أمير قطر

الكاتب الكويتي “أحمد الجارالله” يتطاول على “القرضاوي” ويلمز أمير قطر

عاد الكاتب الكويتي أحمد الجارالله، لإثارة الجدل كعادته وخرج هذه المرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصلتويتر” يهاجم الداعية الكبير يوسف القرضاوي، الرئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ويتخذ إقامته في قطر ذريعة لمهاجمة الدوحة وشيطنتها.

وقال “الجارالله” في تغريدة التي وصفها النشطاء بـ”الوقحة” ورصدتها “وطن”: “يوسف القرضاوي لم يعد راسبوتين هذا الزمن، انتهى دوره، ولم يعد ذلك النافذ المعمم”.

وتابع الكاتب الكويتي الذي اعتاد مهاجمة قطر بمناسبة وبدون مناسبة: “قطر لم يعد فيها راسبوتين، ولم تعد بركاته تحل على أحد، ولم يعد دعاءه يشفي الأبرص، القرضاوي خاب من استعان به”.

واختتم الكاتب الكويتي المعروف بولائه للسعودية والإمارات: “المسار السياسي بالدوحة مسار مختلف، أصابع اليوم غير أصابع الأمس، أظافر أصابع اليوم أظافر حادة”.

وأثارت تغريدة الكاتب الكويتي موجة من ردود الأفعال عبر تويتر، حيث هاجم المغردون حديث الكاتب الكويتي معتبرين بأنه يحاول التهجم على قطر إرضاء للسعودية والإمارات.

وفي ذلك قال أحد المغردين: “انت واضح عليك أنك تحاول التقرب منهم وهم غير واثقين بك”.

 

فيما قال آخر بعد أن وصف الكاتب احمد الجارلله بالـ”تنك”: هذه والله اللقافة، عندك إخوان ماخذين مناصب في الكويت وأعضاء مجلس اللمة، لكن دجاجة صقعا أقسم بالله ما أنت كفو تقول عنهم كلمة واحدة”.

وكتب أحد النشطاء مدافعا عن القرضاوي: “سماحة الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي ملأ الدنيا علماً ومولفات تخدم الدين والإنسانية، فماذا قدمت أنت أيها العربيد النتن”.

ويعتبر العالم والداعية الكبير يوسف عبدالله القرضاوي من أكبر أعلام الأمة الإسلامية الدينية والفقهية للعصر الحديث، وهو عالم مصري ولد في قرية صفط تراب بمحافظة المحلة الكبرى بمصر.

وشغل منصب رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين سابقاً، وله من المؤلفات والفتاوى الكثير الكثير، والتي خدمت المجتمع الإسلامي كثيراً في عقوده الأخيرة.

وسبق أن تعرض الكاتب الكويتي المعروف باتباعه لخط السياسة السعودية، أحمد الجارالله، لإحراج شديد بين متابعيه على تويتر بعد اتضاح كذبه ونقله عن مصادر مزعومة أن أمير قطر سيحضر قمة الخليج بالرياض وهو مالم يحدث وجعله محل سخرية واسعة وكان ذلك في ديسمبر الماضي.

 

قد يهمك أيضاً:

الكاتب الكويتي أحمد الجارالله يناشد بلاده والسعودية بإتاحة الخمور: “منعها مؤامرة”!

أحمد الجارالله يشكر إسرائيل على محاربتها إيران ويدعوها لخنق غزة أكثر

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الكاتب الكويتي “أحمد الجارالله” يتطاول على “القرضاوي” ويلمز أمير قطر”

  1. أتحداك أيها الإعلامي الفاشل أحمدالجارالله، أتحداك لو قولت هذا الكلام الذي تطاولت به علي مولانا فضيلة الدكتور يوسف القرضاوي رئيس إتحاد علماء المسلمين في العالم
    أتحداك لو قلت مثله لحاخام أو لقسيس،،،لكنها الوقاحة والوساخه ضد علماء الإسلام،

    رد
  2. أتحداك أيها الإعلامي الفاشل أحمدالجارالله، أتحداك لو قولت هذا الكلام الذي تطاولت به علي مولانا فضيلة الدكتور يوسف القرضاوي رئيس إتحاد علماء المسلمين في العالم
    أتحداك لو قلت مثله لحاخام أو لقسيس،،،لكنها الوقاحة والوساخه ضد علماء الإسلام فقط

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.