كاتب كويتي يتطاول على “القرضاوي” ويلمز أمير قطر: “لم يعد يشفي الأبرص وخاب من استعان به”

2

عاد الكاتب الكويتي ، لإثارة الجدل كعادته وخرج هذه المرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل “تويتر” يهاجم الداعية الكبير ، الرئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ويتخذ إقامته في قطر ذريعة لمهاجمة الدوحة وشيطنتها.

وقال “الجارالله” في تغريدة التي وصفها النشطاء بـ”الوقحة” ورصدتها “وطن”: “يوسف القرضاوي لم يعد راسبوتين هذا الزمن، انتهى دوره، ولم يعد ذلك النافذ المعمم”.

وتابع الكاتب الكويتي الذي اعتاد مهاجمة قطر بمناسبة وبدون مناسبة: “قطر لم يعد فيها راسبوتين، ولم تعد بركاته تحل على أحد، ولم يعد دعاءه يشفي الأبرص، القرضاوي خاب من استعان به”.

واختتم الكاتب الكويتي المعروف بولائه للسعودية والإمارات: “المسار السياسي بالدوحة مسار مختلف، أصابع اليوم غير أصابع الأمس، أظافر أصابع اليوم أظافر حادة”.

وأثارت تغريدة الكاتب الكويتي موجة من ردود الأفعال عبر تويتر، حيث هاجم المغردون حديث الكاتب الكويتي معتبرين بأنه يحاول التهجم على قطر إرضاء للسعودية والإمارات.

وفي ذلك قال أحد المغردين: “انت واضح عليك أنك تحاول التقرب منهم وهم غير واثقين بك”.

أقرأ أيضاً: بسبب فيروس كورونا في الكويت .. المفكر عبدالله النفيسي يدعو الكويتيين لهذا الأمر

فيما قال آخر بعد أن وصف الكاتب احمد الجارلله بالـ”تنك”: هذه والله اللقافة، عندك إخوان ماخذين مناصب في الكويت وأعضاء مجلس اللمة، لكن دجاجة صقعا أقسم بالله ما أنت كفو تقول عنهم كلمة واحدة”.

وكتب أحد النشطاء مدافعا عن القرضاوي: “سماحة الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي ملأ الدنيا علماً ومولفات تخدم الدين والإنسانية، فماذا قدمت أنت أيها العربيد النتن”.

ويعتبر العالم والداعية الكبير يوسف عبدالله القرضاوي من أكبر أعلام الأمة الإسلامية الدينية والفقهية للعصر الحديث، وهو عالم مصري ولد في قرية صفط تراب بمحافظة المحلة الكبرى بمصر.

وشغل منصب رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين سابقاً، وله من المؤلفات والفتاوى الكثير الكثير، والتي خدمت المجتمع الإسلامي كثيراً في عقوده الأخيرة.

وسبق أن تعرض الكاتب الكويتي المعروف باتباعه لخط السياسة السعودية، أحمد الجارالله، لإحراج شديد بين متابعيه على تويتر بعد اتضاح كذبه ونقله عن مصادر مزعومة أن أمير قطر سيحضر قمة الخليج بالرياض وهو مالم يحدث وجعله محل سخرية واسعة وكان ذلك في ديسمبر الماضي.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Latif يقول

    أتحداك أيها الإعلامي الفاشل أحمدالجارالله، أتحداك لو قولت هذا الكلام الذي تطاولت به علي مولانا فضيلة الدكتور يوسف القرضاوي رئيس إتحاد علماء المسلمين في العالم
    أتحداك لو قلت مثله لحاخام أو لقسيس،،،لكنها الوقاحة والوساخه ضد علماء الإسلام،

  2. Latif يقول

    أتحداك أيها الإعلامي الفاشل أحمدالجارالله، أتحداك لو قولت هذا الكلام الذي تطاولت به علي مولانا فضيلة الدكتور يوسف القرضاوي رئيس إتحاد علماء المسلمين في العالم
    أتحداك لو قلت مثله لحاخام أو لقسيس،،،لكنها الوقاحة والوساخه ضد علماء الإسلام فقط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.