الأحد, مايو 22, 2022
الرئيسيةحياتنا"شاهد" عشيقة وائل كفوري الجديدة بعد طلاقه من زوجته الاولى أنجيلا بشارة

“شاهد” عشيقة وائل كفوري الجديدة بعد طلاقه من زوجته الاولى أنجيلا بشارة

أفاد موقع معني بأخبار الفن والمشاهير أنّ الفنان اللبناني وائل كفوري شوهد لأكثر من مرة بسيارته برفقة فتاة شقراء، يُرجّح أن تكون حبيبته الجديدة وربما زوجته المستقبلية بعد طلاقه من زوجته الاولى أنجيلا بشارة.

 

عشيقة الفنان وائل كفوري الجديدة
عشيقة الفنان وائل كفوري الجديدة

وبحسب موقع “الفن” فثمة أصدقاء مشتركين بين الفنان والفتاة أشاروا إلى أن الموضوع ليس مجرد صداقة عابرة بين الطرفين، وأن هناك إرتباطاً يلوح في الأفق بعيداً عن أية ضجة في العلن.

وأوضحت المعلومات أن العروس تدعى “شانا” من دون الدخول في تفاصيل أخرى عنها .

وقد أشارت المعلومات إلى أن “وائل” شوهد مع “شانا” خلال المرحلة الماضية وقد بدت عليهما ملامح الإنسجام، مع العلم أن النجم نفى خلال وجوده في أميركا الأخبار التي تناولت مشروع زواج جديد في حياته الخاصة، والتي سعى خلال المراحل السابقة أن يحيطها بالسرية لاعتباره أن نجوميته تقف عند أبواب منزله .

و قالت المعلومات إن “شانا” سافرت مع وائل قبل الأزمة التي سببها فيروس كورونا، فيما نفت مصادر أخرى هذا الامر .

وأشارت معلومات “الفن” إلى أن معرفة الطرفين ببعضهما البعض أتت عن طريق أصدقاء مشتركين، بعد عودته من أميركا، وقد تطورت العلاقة إلى التفكير بالإرتباط الرسمي.

 

اقرأ المزيد حول وائل كفوري:

حبيبة وائل كفوري بحالة خطرة بعد الحادث وما فعله الفنان من أجلها مؤثر!

أول حفل لوائل كفوري بعد حادث السير والآثار لا تزال واضحة “فيديو”

شاهد وائل كفوري بعد خروجه من المستشفى جراء الحادث المروّع

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث