الرئيسية » الهدهد » “شاهد” سائق مصري يتمنى البقاء في الكويت ولا يريد العودة لمصر.. وهذا ما دفعه لقول ذلك

“شاهد” سائق مصري يتمنى البقاء في الكويت ولا يريد العودة لمصر.. وهذا ما دفعه لقول ذلك

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق حديث المواطن المصري “عادل المسلمي”، والذي يعمل كسائق شاحنة، وكان عالقاً لأسابيع طويلة على الحدود السعودية الكويتية حيث اثار حديثه جدلا واسعا بين النشطاء.

وظهر السائق المصري “المسن” في مقطع الفيديو المتداول والذي رصدته “وطن” يقول: “دخلوني قالي السيارة كويتية ولازم ترجع مصدرها الكويت، كنت بالأمس نفسي أمشي أروح بلدي، النهاردة عايز أقعد بالكويت”.

ونشر أحد الحسابات مقطع الفيديو الخاص بالسائق المصري وعلّق ما نصّه: “هذا السائق العالق بالحدود، كان يناشد الكويت والسعودية يدخلونه عشان يقدر يسافر مصر”.

وتابع: “الكويت سمحتله يدخل، والحين يقول يبي يقعد بالكويت، شو السالفة، مو كنت تقول تبي ترد ديرتك وبتشوف أهلك”.

وعلّق أحد المغردين على المقطع قائلاً: “الراجل قصده من المعاملة الكويسة والخير اللي الناس قدمته له، ما بقاش عاوز يرجع مجاملة كلمة حلوة في حقكم، سبحان الله العظيم على بعض العقول”.

https://twitter.com/Mohamed77005481/status/1265284099373178881

فيما قال آخر:”ماله شغل هالمسكين، دام أنه لاقي ريق من المسئولين يقول هالكلام، حطه بالسيارة مع المبعدين، وأكيد ما رح يعارض”.

وكانت سفارة مصر بالكويت كشفت عن تواصلها بالسلطات الكويتية لحل مشكلة المواطن المصري الذي يعمل سائقاً لشاحنة وكان عالقاً بين الكويت والسعودية لأكثر من 63 يوماً.

وأكد مصدر مطلع بالسفارة بأنه تمت مخاطبة السلطات الكويتية بشأنهم في حينه، كما قامت السفارة بالتواصل مع القنصلية العامة لمصر بالرياض لمساعدتهم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.