الرئيسيةحياتناهكذا كافأ زوج أردني زوجته بعد تعبها في رمضان!

هكذا كافأ زوج أردني زوجته بعد تعبها في رمضان!

كافأ زوج أردني زوجته، بإهدائها سيارة حديثة، نظراً “لتعبها في شهر رمضان” وخلال الحجر الصحيّ .

وقال الزوج “ابوسطام” في مقطع وثقه، إن هذه السيارة هدية لـ”ام سطام”، لأنها تعبت في شهر رمضان، وهي مكافأة لها .

وأشار في المقطع الذي رصدته “وطن”، إلى أنّه قرر اهداء زوجته السيارة من أرباحه في شركة التي يعمل بها. 

وتباينت ردود الأفعال على هدية الزوج الأردني لزوجته .

 
 
 

وكباقي دول العالم، تتخذ الأردن اجراءاتٍ لمواجهة تفشي فيروس كورونا في المملكة، إذ سُجِّلت الثلاثاء، 7 حالات جديدة ليصل إجمالي عدد الإصابات إلى 718 إصابة.

وشهدت أيّام عيد الفطر السعيد تقييداً مشدداً وحظراً للحركة في شوارع المملكة في إطار التدابير المتخذة لمنع انتشار الفيروس .

وكانت الحكومة الأردنية اتخذت منذ 14 آذار/مارس، مجموعة إجراءات وقرارات للتعامل مع فيروس كورونا، كان من ضمنها إيقاف الصلاة في جميع المساجد والكنائس، وتعليق الفعاليات الرياضية، وإغلاق دور السينما والمسابح والنوادي الرياضية ومراكز الشباب، وإغلاق المقاهي والمطاعم حتى إشعار آخر.

يأتي ذلك فيما قال وزير الصحة الأردنيّ سعد جابر، الثلاثاء، إن اللجنة الوطنية للأوبئة أوصت بالبدء بـ “الفتح التدريجي” للقطاعات المستثناة من العمل بدءاً من السابع من حزيران/يونيو المقبل، على أن يستمر الفتح التدريجي للقطاعات المغلقة احترازيا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد حتى منتصف تموز/ يوليو.

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث