الرئيسية » الهدهد » نشأت الديهي يسيء للكويت وينتقص من شعبها!

نشأت الديهي يسيء للكويت وينتقص من شعبها!

وطن- أعاد نشطاء كويتيون تداول مقطع فيديو قديم، خاص بالإعلامي المصري “نشأت الديهي” مع بداية أزمة كورونا، أثار موجة من الغضب والتفاعل من قبل المغردين الذين اتهموه بالتطاول على الكويت والانتقاص منها.

ويظهر من المقطع المتداول والذي رصدته “وطن”، حديث الإعلامي المصري نشأت الديهي خلال إحدى حلقات برنامجه التلفزيوني، يتحدث فيه عن فيروس كورنا المستجد “كوفيد19″، الذي يتسبب بحالة من الرعب في جميع أنحاء العالم.

وقال نشأت الديهي في مقطع الفيديو المتداول: “الكويت عندهم 45 حالة، إمارة الكويت، عندها 45 حالة إصابة بكورونا”.

ونشر حساب “دار السلام” مقطع الفيديو الخاص بالديهي، وعلّق ما نصّه :”إمارة الكويت، جمهورية بلحة مش ناوية تجيبها لـ بر”. خاتمة تعليقها بوسم : “إبعاد المصريين مطلب شعبي”.

وأثار المقطع عدة تعليقات غاضبة من قبل المتفاعلين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وفي ذلك قال أحد المغردين: “بالله وين الخارجية عن هالأشكال والله أعتقد تقطع علاقات على هالكلمة بس للأسف ما فيه أحد يتكلم عشان يحاسبونه، مدري ليش خايفين”.

فيما قال آخر: “الكويت دولة حرة مستقلة ذات سيادة يحكمها أمير الإنسانية صباح الأحمد الجابر الصباح وليست إمارة، افهم قبل ما تتكلم”:

ويأتي إعادة تداول مقطع الفيديو الخاص بالإعلامي المصري نشأت الديهي، ضمن حالة من الصدام الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين كل من المغردين الكويتيين والمصريين، والتي حمي وطيسها خلال الأسابيع الماضية بالتزامن مع أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، وسط مطالبات كويتية بضرورة “طرد” الجالية المصرية من الكويت تحت وسم “إبعاد المصريين مطلب شعبي”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “نشأت الديهي يسيء للكويت وينتقص من شعبها!”

  1. الظاهر انه جاءت تعليمات لهذا العبد بالهجوم على الكويت كوسيلة ابتزاز وضغط . انا اعتقد ان الأمور سوف تأخذ مجرى اخر بضغط شعبى على الحكومة الكويتية لتخفيض التعامل مع مصر وتخفيض المساعدات . من امر هذا العبد بابتهجم على الكويت ارتكب خطا فادح

    رد
    • ياعبد قطر وعزمي ركز الله يصلحك هل في كلامه اساءة الكويت اماره فعلا وواقع ومنتشر فيها كورونا ولاتتدخل فيما لايعنيك ياعبد وذبابة عزمي تحياتي لك وكل عام وانت بخير

      رد
  2. الذباب الكتروني والمرتزقة يريد أن يخرب العاقة بين مصر والكويت لأ، المعزب القطري ضد مصر مثلا! افعلا كلامه صحيح الكويت اماره هل قال شي غير صحيح ؟ والكويت يوجد بها فيروس كوروناو منتشر ثاني مرة يجبو دليل صح وفيديو فيه اساءة حقيقية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.