تسجيل يوسف بن علوي المفبرك للفتنة بين عُمان والسعودية .. جهاز أمن أبوظبي وراءه ولهذه الأسباب نشروه الآن

6

كشف مغرّد قطري شهير عن الجهة التي سرّبت التسجيل الصوتي المفبرك لوزير الخارجية العماني يوسف بن علوي مع الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، والهدف منه.

وأكد المغرّد الشهير “بوغانم” أنّ جهاز أمن أبوظبي هو من قام بتسريب التسجيل الصوتي.

وعن الأهداف من وراء نشرب التسريب المفبرك، قال “بوغانم” إن الهدف الاول يتمثل في ضرب المحادثات – القطرية، فيما رآى أنّ الهدف الثاني هو لضرب مصداقية الوسيط العماني.

وأوضح “بوغانم” أنّ لا تريد مصالحة جزئية بين السعودية وقطر بدونها.

ولفت المغرد القطري الشهير إلى أن الدليل على صدق كلامه توقيت التسريب الذي يتزامن مع تحركات عُمانية وجهود كبيرة يقودها السلطان هيثم بن طارق، ووزير الخارجية العماني يوسف بن علوي لمحاولة إحداث اختراق في جدار الأزمة الخليجية.

وكانت البداية حينما نشر العُماني الهارب في لندن سعيد جداد تسجيلاً صوتياً اتضح أنه مفبرك، للوزير “بن علوي” و”القذافي”، يزعم فيه “تآمرها” على تفتيت السعودية الى مجموعة دول.

وأكد متابعون ومغرّدون عُمانيون مؤثرون أنّ المقطع عبارة عن دمج لعدة مقاطع قام به جهاز أمن أبوظبي وكلّف الخائن “سعيد جداد” بنشره، ثمّ تحريك الذباب الإلكتروني الإماراتي والسعودي، وبعض الإعلاميين السعوديين المرتزقة لدى الإمارات لتداول التسجيل على نطاقٍ واسع .

ومما يؤكد ايضاً أن الإمارات وجهازها الأمني هم من يقف خلف نشر التسريب، هو تعليق مستشار محمد بن زايد الأكاديمي الإماراتي عبدالخالق عليه، وتأكيد الإتهام لـ”بن علوي”، إضافةً إلى تعليق المغرّد البذيء حمد المزروعي.

في المقابل، دشنّ العُمانيون هاشتاغ ( تسجيلات_بن_علوي_مفبركه) لفضح الإمارات وكشف النوايا الخبيثة التي تريدها من نشر التسجيل المفبرك للوزير “بن علوي”.

والهارب “جداد” عليه قضايا ومطلوب في السلطنة، وثبت أنه يتعامل مع السفارة الإماراتية بلندن حيث تقوم بتمويله وتوجيهه، لضرب السلطنة، وهو دائم الإساءة والتطاول على مقامات عُمانية عليا، وفي المقابل دائم الثناء والمدح على مموليه في الإمارات، وخاصةً ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. محمد بن حسن يقول

    هذا ليس بغريب على يوسف بن علوي فهو متآمر مع إيران من قبل ويعتبر منسق الإجتماعات السريه بينهم وبين الأمريكان قبل الوصول إلى الإتفاق النووي الذي مزقه ترمب ورماه في وجوه المعممين. صاحب الإبتسامه الصفراء الخبيثه كان يحضر إجتماعات مجلس التعاون وهو يتآمر على السعوديه مع أعدائها الإيرانيين والهالك القذافي.
    مالفرق بينه وبين حمد بن جاسم في قطر؟ الخيانه والخبث والتآمر تجري في عروقهم ، لكن الله رد كيدهم في نحورهم ولم يحققوا شيء من أهدافهم الخبيثه. وأكثر الظن أن القطريين هم من ســربوا هذا التســجيل للوقيعه بين الســعوديه وعمان عندما شــعروا ببعض التقارب بين السلطان هيثم والســعوديه. القطريين عن طريق حلفاؤهم الإخونج في ليبيا إســتولوا على كل الوثائق والتســجيلات لنظام القذافي أثناء ســقوطه والآن ينشــرون هذه التســجيلات والفضائح للإبتزاز وتنفيذ أجندتهم.
    وللتذكير فقط ، لولا الدعم المقدم من دول مجلس التعاون لعمان بعشرة مليارات دولار في 2011 أثناء إحتجاجات الربيع العربي لســقط النظام.

    1. عزيز يقول

      الفشل فى اليمن وفى ليبيا وفى حصار قطر واضح فى اكاذيبك ومن فشل إلى فشل بإذن الله
      عمان ما اخذت دولار واحد مساعدة من دول الخليج يا كذاب

  2. هزاب يقول

    التسريب يحمل بصمات الأمن القطري! من وصل إلى تركة الهالك القذافي القطريين بل هم من كانوا في طليعة مطاردي القذافي ليوم نحره ويتفاخرون بذلك! سبب التسريب الظفاري ايتلم مبالغ وهدايا كثيرة من بن جبر وزير خارجية قطر العظمى العدو اللدود للرياض ولا ينسى أن طرده من الحكم هو بسبب السعودية ! ولما الظفاري تلكأ في نقل المساعدات للحوثي بالتعاون مع مرتشي الأجهزة المخابراتية والامنية في مسقط بعد وفاة الهالك كابوس ! وصار يتملص من جبر ! جاء وقت تخويفه وربما حرق ورقته! وليس ببيعيد محاولات انقلاب قطر لأن جبر عرف بأن تميم لا يمارس الضغط على حاكم مسقط الجديد ولربما بن جبر عرف صعوبة موقف الظفاري مع الحكم الجديد فأراد الوصول لكرس حكم قطر ليخلوا له الجو ويتعامل مع حاكم مسقط الجديد من اليد التي توجعه وهي المال والمال والمال! مقابل دعم الحوثي وتمرير دعم قطر لهم عبر مسقط عمان! لذا لا داعي لحشر الآخرين في هذا الموضوع ! هي تصفية حسابات بين بن جبر والظفاري عميل الصهاينة والفرس !

  3. هزاب يقول

    صاحب التعليق رقم 2 : مسقط وعمان من عام 1970م تطلب وتشحت وتستلم المساعدات من مختلف دول العالم ! الولايات المتحدة تدفع لها نظير القواعد العسكرية الجوية في صلالة وثمريت ومصيرة والمصنعة وغيرها وقبل شهور خفض ترامب المبلغ المدفوع لمسقط وعمان! الشيخ زايد قدم مساعدات بالمليارات الدولارات لمسقط وعمان واهل الخير في الامارات بنوا مساجد عديدة في طول وعرض مسقط وعمان ! قطر بنت اول مدرستين ثانويتين في مسقط وعمان! أمير الكويت تبرع وقام بتوسيع طريق الباطنة وإنارته من شناص إلى السيب ! السعودية بنت منشآت عديدة وقدمت مساعدات لبناء أول طريق مزدوج في مسقط وعمان ومصفاة نفط وأكاديمية للشرطة! الاهم من هذا كله وزارة الخارجية الاماراتية في عام 2013م وضعت اسم عمان في قائمة الدول التي استفادت من مساعدات الإمارات ! فجن جنون العمانيين ! فرد امين عام وزارة الخارجية المسقطية بدر البوسعيدي بأن استنلام وتلقي المساعدات امر عادي في السياسة الخارجية! وشهد شاهدا من اهله 1 خخخخخخخخخخخخخخخ1 بل تعلم علم اليقين بأن مسقط وعمان تعشمت الرز الإيراني من وساطتها في الاتفاق النووي وحصلت على جزمة قديمة! ويقال بان استقبال الهالك الكبير لنتنياهو كان من ضمن أسبابه توسط تل ابيب لمسقط عمان لدى البوتات المالية العالمية للحصول على مساعدات مالية! يعني شحت! خخخخخخخخخخخ! فلماذا الكذب بانكم لم تستلموا شيئا من العالم! لا بل من ال10 مليارات التي وعدتم بها من الخليج استلمت 139مليون دولار من الامارات! هههههههه! بلد الشحاتين عاملين فيها شرفاء وأصحاب كرامة ! هععععع

  4. أبو عبيد النهرواني يقول

    خبت وخسئت يانذل الهزازيب،، عمان أشرف وأعز وأكرم من أن تشحت،،،
    وأمثالك من لاكرامة لهم ولارجولة حري بهم أن لايدخلوا أنوفهم بين هامات الرجال وإلا ستداس كما ديست أنوف المرتزقة والسفلة أمثالك،،

    إقرأ عن سيرة ساداتك العمانيين الذين لولاهم لما كنت وأمثالك شيء يذكر،،،
    قبحك الله مدى الدهر

  5. هزاب يقول

    أنت لا رجولة ولا كرامة ولا شرف لك! مجرد نفاية بشرية ! عمركم لم ولن تكونوا أسياد ! محتلين من قبل أسيادكم الحفيفيين في بريطانيا ! تحكمون كمزرعة من قبل المخابرات الخارجية البريطانية! هاماتكم منتكسة وتلعقون نعال الصهاينة والفرس والهندوس! تقدمون فروض الطاعة إلى نتنياهو وروحاني في أغرب عبودية عرفها التاريخ1 نعم قرانا سيرتكم خدم وعبيد للبريطانيون إلى يوم يبعثون! خخخخخخخ! كيف حال اسيادكم الهندوس كيمجي؟ بعدهم ضاحكين عليكم !؟! خخخخخخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.