الرئيسية » حياتنا » مي العيدان تسخر من “شكل” الفنانة العمانية “بثينة الرئيسي” وتثير موجة غضب

مي العيدان تسخر من “شكل” الفنانة العمانية “بثينة الرئيسي” وتثير موجة غضب

سخرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، من صورة قديمة للفنانة العُمانية المقيمة في الكويت بثينة الرئيسي، نشرتها عبر صفحتها الرسمية بـ “انستجرام”، مستهزئةً من شكلها قبل وبعد تواجدها بالكويت.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

 

ودفعت سخرية الإعلامية الكويتية، رواد مواقع التواصل الاجتماعي للهجوم على مي العيدان وتوجيه الانتقادات لها من قبل المتابعين، فيما عادت لاحقاً لتعديل تعليقها وحذف جملة: “فرق السما من العما”، وترك باقي التعليق على الصورة.

وفي وقت سابق، تعرضت الفنانة العُمانية بثينة الرئيسي لهجوم حاد من الجمهور الكويتي، وذلك على إثر نشرها بوست سياسي عبر حسابها في “سناب شات”، احتوى على صورة وصفها المتابع الكويتي بالاستفزازية.

اقرأ أيضاً:

بعد تبرئتها.. مي العيدان تدفع ثمن تنمرها على أحمد بدير وتوجه رسالة حاقدة له! (فيديو)

 

وفي ظل النقد اللاذع الذي تعرضت له بثينة، قامت على الفور بحذف المنشور المتضمن صورة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين مع السلطان قابوس، وقدمت اعتذارها للمجتمع الكويتي وهي تبكي، معتبرةً أن ما أقدمت عليه هو خطأ فادح وغير مقصود.

وأوضحت بثينة أن الصور التي تأتيها من متابعيها لا تقوم بمراجعتها، فتنشرها فورا عبر حسابها وهو ما اعتبرته خطأ كبيرا لا يمكن تكراره.

يشار إلى أن بثينة الرئيسي قد بدأت حياتها الفنية كمذيعة في التلفزيون العماني، إلى أن سافرت إلى الكويت من أجل الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية وشقت طريقها الفني من هناك.

اقرأ ايضاً:

“عودي إلى العراق” .. مي العيدان تطالب بسحب الجواز الكويتي من شوق الهادي!

 

وكانت بداية الممثلة العُمانية عبر مسلسل “واو موتيل” عام 2005، بعد ذلك شاركت في العديد من الأعمال سواء داخل الكويت أو خارجها، إلى جانب هذا فقد قدمت عدة برامج منها “يا هلا” و”يا ليلة دانة”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مي العيدان تسخر من “شكل” الفنانة العمانية “بثينة الرئيسي” وتثير موجة غضب”

  1. مي شكلك مرعب ( بعد ) و ننتظر شكلك (قبل ) ولكن يجب إرفاق ملاحظة تحذيرية للمشاهد قبل المجازفة ومشاهدة شكلك المقزز والذي قد يعرضه للإغماء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.