الرئيسية » الهدهد » “المستشفيات أوسخ من الفيروس”.. هكذا هرب مصاب بكورونا في مصر عبر أنابيب الصرف الصحي!

“المستشفيات أوسخ من الفيروس”.. هكذا هرب مصاب بكورونا في مصر عبر أنابيب الصرف الصحي!

أظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة هروب أحد مصابي فيروس كورونا المستجد في مصر من المستشفى عبر أنابيب الصرف الصحي المتلاصقة بمبنى المستشفى، وسط اهمال واستهتار من الطاقم الطبي.

وحسب الفيديو، الذي رصدته “وطن”، فقد تمكن شاب في الثلاثينيات من العمر من الهروب من مستشفى البكري بحدائق القبة، حيث ظهر يسجد على الأرض بعد محاولات الهروب، فيما أشار مصور الفيديو إلى إهمال طاقم المستشفى لهروب المصاب.

ويظهر الفيديو، ملاحقة أحد العاملين بالمستشفى للمصاب بعد فوات الأوان وبعد هربه لمسافة بعيدة جداً عن المستشفى، حيث يتزامن ذلك مع التقارير الدولية التي تؤكد الإهمال الطبي المصري لمصابي فيروس كورونا.

شاهد أيضاً: كورونا يضرب أكثر الأماكن حساسية في مصر ويطال كبار المسؤولين والوضع خارج السيطرة…

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو معبرين عن غضبهم من الإهمال المتعمد للجهات المصرية المختصة في مكافحة تفشي فيروس كورونا.

https://twitter.com/Hazemalwan80/status/1263275384625418240

الجدير ذكره، أن وزارة الصحة المصرية، كشف عن مفاجأة بشأن مصابي كورونا اللذين تم رصدهم في آخر 24 ساعة، مشيرةً إلى أن أكثر من نصف مصابي كورونا، من محافظة القاهرة فقط، إضافة إلى تسجيل إصابات من محافظات الشرقية والمنوفية والفيوم.

وأوضحت الوزارة، أن السبب وراء زيادة عدد المصابين بفيروس كورونا يعود إلى المخالطين وعدم اتخاذ الإجراءات الاحترازية خاصة مع دخول عيد الفطر المبارك، ونزول الناس للأسواق بأعداد كبيرة بالإضافة إلى السفر الداخلي.

وبينت أن ما حدث من سلوكيات هو نفس سيناريو الأيام القليلة التي سبقت شهر رمضان المعظم حيث قفزت الأعداد وقتها، مشيرةً إلى تسجيل 745 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليصل عدد المصابين منذ بداية التفشي إلى 14229، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 680 بعد تسجيل 21 حالة وفاة جديدة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.