“شاهد” مذيع العربية السعودي محمد الطميحي يثير الجدل بما فعله مع زوجته على الهواء مباشرة!

0

فاجأ مُذيع قناة “العربية” الإعلامي السعودي زوجته بوصلة غزل مُفاجئة أثناء ظهورهما معاً على الهواء.

ويقول الطميحي في الفيديو الذي أثار جدلاً عبر مواقع التواصل ورصدته “وطن”: “صباح الخير مروة، صباح الخير رشا، لم تسألوني اليوم من هي أجمل نجمة درامية في رمضان”.

فتقوم الإعلامية المصرية مروة فهمي بطرح السؤال عليه، ليُجيب: “لا أعرف من هي أهم نجمة في دراما رمضان، ولكني أعرف أن هناك نجمة في تُدعى رشا الخياط”.

وأثار المقطع انتقادات واسعة من بعض المغردين الذين رأوا أن غزله بزوجته أمر خاص لا يجب أن يكون على الهواء مباشرة، فكتب أحدهم: “الله يرحم الحياء والمروءة لا غيرة ولا شيمة لاحول ولا قوة الا بالله”.

وسخر آخر من الطميحي مُتخيلاً أن السيناريو لن يكون هكذا لو كان متزوجاً من قريبته، وكتب: “سبحان الله سعودي سبحانك يا مغير الاحوال لو متزوج قريبتة كان كتمها الله يكتم العدوو”.

وتساءلت أخرى عن النظرية التي تم زرعها في رؤوسهم حول الحلوى المُغلفة والمكشوفة وتشبيهها بالمرأة، وسخرت: “والحلاوة المغلفة من ياخذها؟”.

شاهد أيضاً: العربية تفرد تقريرا للردح وشيطنة “الجزيرة” بعنوان “اللي اختشوا…

بينما تفاجأ آخر أن يصدر هذا الفعل من سعودي، وعلق: “والله محمد الطميحي طلع سعودي حسبته مصري “.

ولم يكتف الطميحي بتغزله بزوجته علناً على الهواء، فعاد مرة أخرى عبر “تويتر” واستعان بقصيدة لنزار قباني، وكتب لزوجته: “لم تستطيعي، بَعْدُ، أن تَتَفهَّمي أن الرجال جميعهم أطفالُ إنِّي لأرفضُ أن أكونَ مهرجاً قزماً على كلماته يحتالُ فإذا وقفت أمام حسنك صامتاً فالصمتُ في حَرَم الجمال جمالُ”.

يُذكر الطميحي الذي تزوج زميلته رشا عام 2012 ، درس الإعلام في جامعة الإمام محمد بن سعود وتخصص في الإذاعة والتليفزيون.

بدايته كانت في إذاعة المملكة من الرياض وامتدت من عام 2000 إلى 2002 أيام دراسته الجامعية، وقبل انتقاله إلى “العربية” عمل مراسلًا إقليميًا لقناة “الحرة” في الخليج، حيث غطى زلزال باكستان الشهير.

أما زوجته رشا خياط درست الصحافة في الجامعة الأمريكية بالشارقة، وهي صحفية بقناة “العربية”، وتُشارك في تقديم برنامج “صباح العربية”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.