مشهد كفيل بجلط “بن زايد”.. ملك الأردن يتفقد شحنة عسكرية أرسلتها قطر ويجرب الأسلحة بنفسه

4

أظهر تقرير بثه التلفزيون الرسمي الأردني، قيام الملك الأردني عبدالله الثاني، بتفقد ناقلات جنود وعربات عسكرية مدرعة، تسلمتها المملكة من دولة قطر.

وأظهر التقرير إطلاع الملك الأردني على ناقلات الجنود التي أدخلت لوحدات قيادة لواء الملك الحسين بن علي.

واستمع الملك لشرح حول المواصفات الفنية، ونوعية الأسلحة المستخدمة فيها، وما تقدمه من خيارات فنية مختلفة، وملاءمتها لطبيعة عمل اللواء.

كما أشرف الملك الأردني على تحميل فصيل مشاة من ، إلى ناقلات الجنود المدرعة، التي قدمت للجيش الأردني كدعم من دولة قطر، التي تتمتع بعلاقة متينة جداً مع المملكة والنظام الأردني.

وأثار التقرير الذي تداولته عدة مواقع إخبارية وحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ردود أفعال عديدة، شاكرة أولاً لدولة قطر على دعمها المقدم للدولة الأردنية، ومشيدة بذات الوقت بجهود الملك الأردني في متابعة سير عمل الجيش والقوات الأردنية، ومتابعته الشخصية لكل كبيرة وصغيرة فيه.

وفي ذلك قال أحد المغردين: “اللهم أدم النعمة والأمن والأمان على قطر والأردن وكافة دول المسلمين”.

فيما قال آخر: “كفو يستاهل الهاشمي وهذا سلالته معروفة واذكر في عائلة كل عشر سنين لهم قبيلة للحين ما عرفنا هم من أي قبيلة”.

وتشهد العلاقات الأردنية القطرية حالة من المتانة والتآخي الشديد، ووثق ذلك عدة مواقف حصلت خلال الحقبة الأخيرة، والتي اتضحت أكثر حينما رفضت الأردن الدخول في الحرب التي شنتها السعودية ومصر والإمارات ضد قطر، بمقاطعتها وحصارها، كما تحاول الجيوش الالكترونية السعودية والإماراتية بين كل حين وآخر بث الفرقة والفتنة بين البلدين، ولكن دون فائدة.

قد يعجبك ايضا
  1. Youhanna sawaged يقول

    اشكرجلالة سيدنا الملك عبداللة الثاني المعظم على حهودة الرامية وله العمر والصحة والعافية اطلب من جلالة سيدنا الملك عبداللة الثاني المعظم النضر قضية اطفالي في امريكيا انعا اطفالي مهاحر لن يوجد معهم جنسية امريكية فانها وزارة الخارجية في عمان تعرف عن قضية اطفالي وللاسف القنصل كان يدعي انها ليس اطفالي لاردن ورفض ان يقدم شكوى ضد حماية الاطفال DCFS سيرفيس في ولاية كالفورنيا في القضية رقم DK10199A في محكمه الاطفال عنوانها 1040 W Ave J Lancaster كالفورنيا من واجب وزارة الخارجية ان تقدم شحوى الى محكمه حقوق الانسان في واشنطن ضد ولاية كالفورنيا بسبب حجز اكفالي تعسفا لانها السفارة الاردنية طاليت اطفالي ولن تحترم حقوق الحكومه الاردنيه حمايه الاكفال رقمي 7082151579

  2. خالد المجالي يقول

    عبدالله الثاني والأخير اليهودي ابن اليهوديه الحرامي يحكم شعب مدجن سحيج جبان

  3. Mamono يقول

    يكفي انه نخوجي وعنده غيره على المسلمين وحذاءه يشرف حكام الامارات

  4. عدنان القاضي يقول

    يزم سد ثمك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.