فجر غضب الإماراتيين وهذا مصيره.. “شاهد” وافد في دبي يستعمل عملة الدولة كـ”المنديل”

1

قبضت الشرطة الإماراتية في إمارة دبي على شاب آسيوي قام بتصوير مقطع فيديو “أساء” فيه للعملة الإماراتية، وقام ببث المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأقدم الشاب “الآسيوي” بحسب ما نقلته وسائل إعلام إماراتية على تصوير مقطع فيديو يستخدم فيه العملة الورقية الإماراتية كمنديل، وقام بالعطس بها، ومسح فيها أنفه وألقاها على الأرض.

الأمر الذي فجر غضب الإماراتيين الذين رصدوا المقطع، وطالبوا بضرورة محاسبة “الآسيوي” الذي أساء للدولة بإهانة عملتها بهذا الشكل.

أقرأ أيضاً: “رويترز” تفضح ما يجري في دبي وتكشف تفاصيل اتصالات “أنيقة” يجريها ابن زايد…

وأوضح مصدر أمني في شرطة ، بأنه تم ضبط شاب آسيوي صوّر فيديو مسيئاً لعملة الدولة، وهو الفيديو الذي استفز الجميع، بادعائه العطس، ثم استخدام الورقة المالية بدلاً من المناديل، ورميها على الأرض.

وأشار المصدر بأن هذا الشخص لديه شركة إنتاج محتوى مرئي في دبي، لافتاً لأنه فور تلقي المعلومات، تم تتبعه من قبل الدوريات الالكترونية، وتحديد موقعه والقبض عليه، وإحالته للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية معه، مؤكداً بأن هذه السلوكيات مرفوضة كلياً ويتم التعامل معها بحزم.

ويُشار إلى أن الشاب الآسيوي الذي بات رهن الاعتقال لدى شرطة دبي، ناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع “تيك توك”، واعتاد تصوير مقاطع فيديو في شوارع عامة بدبي.

 إلا أن فيديو الإساءة للعملة أثار موجة غضب عارمة، وتسبب بقيام السلطات الإماراتية بإلقاء القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقّه.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. human يقول

    في النهاية هي عملة ورقية, لو فيهم غيرة على الأقصى أوعلى دماء المسلمين كما يغارون على عملة ورقية لكان فعلوا شئ أو مظاهرة على الأقل لإيقاف محمد بن زايد اللذي يحارب الإسلام ويقتل المسلمين !! شعوب أظلم من حكامها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.