صور التقطت “خلسة” لـ أبو هشيمة وياسمين صبري على البحر تثير الجدل في رمضان

0

راجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور لرجل الأعمال المصري “احمد أبو هشيمة” وزوجته الفنانة المصرية “ياسمين صبري“، اتخذت لهما على غفلة، أثناء سيرهما على كورنيش البحر في مدينة الإسكندرية.

ويظهر الزوجان المصريان في الصور العفوية يسيران على كورنيش البحر في منطقة ، بملابس “كاجوال”، قبل ساعات قليلة من موعد الإفطار.

جولة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
جولة وأحمد أبو هشيمة

وأظهرت إحدى الصور التي تم التقاطها من بعيد للزوجين، وهما يمسكان بيد بعضها البعض، ويحيّان بعض المارة الذين يلقون عليهم السلام.

فيما أظهرت صورة أخرى التقاط احمد ابو هشيمة وزوجته ياسمين صبري صور سيلفي مع أحد المعجبين الذين اعترضوا طريقهم خلال تجولهم في الشارع.

وكشف رجل الأعمال المصري أبو هشيمة لأول مرة النقاب عن ابنيه “عمر ويوسف” وهما شابان يبلغان من العمر 20 عاماً، والآخر 17 عاماً.

أقرأ أيضاً: بعد زواجه من ياسمين صبري .. صور تُنشر لأوّل مرّة للزوجة الأولى لأحمد أبوهشيمة التي تزوّجها وهو في…

وأعلن ابنه عمر في وقت سابق في العام 2018، بأنه يلعب كرة القدم في النادي الأهلي المصري، ويرغب مواصلة مسيرته في هذا المجال، مؤكداً على أنه لديه موهبة ولا يلعب بوساطة والده.

وكان رجل الأعمال المصري أعلن زواجه من الفنانة المصرية المعروفة “ياسمين صبري”، وسط أجواء عائلية بسيطة قبل شهر رمضان بأيام، ويحرص الزوجان منذ بداية زواجهما على نشر صور رومانسية لهما من عش الزوجية الخاص بهما ما عرضهما لانتقادت حادة وأحيانا إشادة من قبل نشطاء مواقع التواصل.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.