الرئيسية » الهدهد » “ولا تقدر تعمل حاجة”.. “شاهد” وافد مصري يستفز عسكري بالجيش الكويتي في “الفروانية” والنهاية غير سارة

“ولا تقدر تعمل حاجة”.. “شاهد” وافد مصري يستفز عسكري بالجيش الكويتي في “الفروانية” والنهاية غير سارة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت بمقطع فيديو يوثق “مجادلة” بين مواطن مصري مقيم بالكويت، وأحد عناصر الأمن الكويتي، ليقوم المقيم المصري بتصوير المحادثة الجارية بينه وبين للعسكري الكويتي، وينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتقوم بعدها السلطات الكويتية باعتقال المقيم المصري، بحسب مصادر كويتية.

ويظهر من مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن” الحوار الذي جرى بين المقيم المصري ورجل الأمن الكويتي، حيث قال له المواطن المصري: “ولا تقدر تعمل حاجة”.

ليرد عليه رجل الأمن الكويتي :”انا رجل يمثل أمن الدولة وأرتدي الزي العسكري وانت تقول لي لا تقدر تعمل حاجة، وأنا مش حضربك، وتفضل اجلس بالداخل، ورح استعمل معك القانون”.

ليعاود المقيم المصري الرد عليه: “انت ولا تقدر تضربني، أمن دولة يعني إيه، تضربني ليه، أمن دولة تبهدل الناس يعني ولا تعمل إيه، إحنا فين؟”.

شاهد أيضاً: مقيم مصري بالكويت يفضح “بعض” مواطنيه الذين يتعمدون إحراج السلطات…

وأفادت وكالات أنباء كويتية بحجز الوافد المصري في نظارة مخفر “الصليبيخات” بسبب تصوير عسكري في “الجيش الكويتي” وتوجيه له تهمة مخالفة القانون وإساءة استخدام الهاتف.

كما أوضحت الوكالات بأن المقيم المصري يعمل في محل لبيع الملابس الجاهزة ويسكن في منطقة الفروانية الواقعة في جمعية الصليبيخات بالكويت.

وشهدت فترة وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد19” موجة من الأحداث والمواقف التي حصلت مع المقيمين المصريين في الكويت، والتي كان آخرها الاعتداء على أحد ضباط الأمن في إحدى المدارس المستخدمة كمراكز حجر صحي، وحالات شغب وفوضى في عديد من المراكز الصحية، ضد الظروف التي يعايشونها المصريون في الكويت بسبب فيروس كورونا، ومطالباتهم بترحيلهم لبلادهم بأسرع وقت.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““ولا تقدر تعمل حاجة”.. “شاهد” وافد مصري يستفز عسكري بالجيش الكويتي في “الفروانية” والنهاية غير سارة”

  1. يعني انت شايف الوضع كله متوتر و كمان قليل الادب و رايح تعمل مشكله مع عسكري كمان يا اخي انت عقللك فين و ليه توجهه ليه كلام مستفز من الاساس و انت الغلطان و الوضع كله مشحون ضد المصريين يا اخي اعرف حدودك الاول قبل ان تبادر بفرد عضلاتك و علي عسكري كمان و في بلده هوه كلمك بالقانون و انت لم تلتزم بالقانون من الاساس و خرجت عن التعليمات الصادره للك بالحظر يا اخي احترموا انفسكم ليحترمكم الاخرون و كفايا بقي مسخره و قلة قيمه و استهزاء بالجنسيه المصريه يا اخي اتقي الله في جاليه بالكامل بتتحمل خطا وافد واحد فقط و لن تنفعك مصر باي شئ ولا وزيرة الهجره ام خط احمر لللاسف صون كرامتك بنفسك اولا و سيحترمك الجميع رغم عن انفه ,,,,,,

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.