الرئيسيةحياتناالسعودي ريان جيلر يهاجم الكويتية مي العيدان

السعودي ريان جيلر يهاجم الكويتية مي العيدان

وطن – هاجم نجم السوشيال ميديا السعودي ريان جيلر الإعلامية الكويتية المُثيرة للجدل مي العيدان بسبب تهكمها على والد الفنان المصري محمد رمضان .

وقال “جيلر” في مقطع فيديو رصدته “وطن”: “مسوية نفسها ناقدة وماخدة شهادة نقدها من الطب النفسي، وهذا أمر مُثبت”.

وواصل جيلر هجومه قائلاً: “هل نظرتي لنفسك في المرآة قبل أن تعلقي على شكل والد محمد رمضان؟ لقد تشمتي بي أثناء مرضي، لكن ليس من العدل أن أتشمت بشيء ليس لك يد فيه مثل شكلك”.

وادعى ريان جيلر أن مي عيدان أجرت عمليات تجميل في إيران، وقال: “راحت وتسمكرت في إيران ولا نفع معها لا شكل، ولا أخلاق، تعالجتي في الطب النفسي ولم ينفع معك، الناس تبتلش فيكي؟ روحي تضبضبي في بيتكم”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🖤 (@mshahe0er)

 

ونشرت مي العيدان صورة قديمة للنجم المصري محمد رمضان مع والده، وظهر فيها وهو يقبّل يده، وسخرت في تعليقها من الأبّ ووصفته بـ”المخيف”.

 

أقرأ أيضاً:

الإعلامية الكويتية مي العيدان تحت النّار بعد سخريتها من شكل والد محمد رمضان في هذه الصورة!

السعودي ريان جيلر يشمت بموت طليق الفنانة الكويتية شوق الهادي وما قاله ينمّ عن حقد!

 

وكتبت مي العيدان في تعليقها على الصورة: “لأول مرة صورة محمد رمضان مع ابوه..واي ابوه يخرع”، لتتعرض إلى هجومٍ حاد من قبل متابعيها دفعها إلى التراجع عن نشرها وحذفها.

وبسبب الهجوم الواسع عليها من المتابعين، اضطرت مي العيدان الى حذف الصورة، فيما طالب متابعون محمد رمضان برفع دعوى قضائية عليها لإهانتها والده.

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث