الرئيسية » حياتنا » مي العيدان تحت النّار بعد سخريتها من شكل والد محمد رمضان!

مي العيدان تحت النّار بعد سخريتها من شكل والد محمد رمضان!

وطن- تسببت الإعلامية الكويتية المُثيرة للجدل مي العيدان في عاصفة انتقادات ضدّها على إثر تنمّرها على والد الفنان المصري محمد رمضان .

جاء ذلك بعد أن نشرت مي العيدان صورة قديمة للنجم المصري مع والده، وظهر فيها وهو يقبّل يده، وسخرت في تعليقها من الأبّ ووصفته بـ”المخيف”.

وكتبت مي العيدان في تعليقها على الصورة: “لأول مرة صورة محمد رمضان مع ابوه..واي ابوه يخرع”، لتتعرض إلى هجومٍ حاد من قبل متابعيها دفعها إلى التراجع عن نشرها وحذفها.

 

فيما نشر مغرّد آخر صورة لـ”العيدان” قبل وبعد عمليات التجميل، ووجه لها رسالة ساخراً: “يخرع ها؟”.

ورغم قيام العيدان بحذف الصورة، إلا أن البعض كان قد أخذ “سكرين شوت” لتعليقها، وقاموا بتداوله تحت العديد من التعليقات والتي جاءت أغلبها لتأكد على أن العيدان غالباً ما تقوم بفعل هذه الأمور من أجل إثارة الجدل واستفزاز الأشخاص والحصول على متابعين جدد.

وطالب متابعون محمد رمضان برفع دعوى قضائية عليها لإهانتها والده.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تتنمّر فيها مي العيدان على مشاهير.

فقد سخرت من تتويج ملكة جمال الجزائر خديجة بن حمو منها بسبب لون بشرتها السمراء، إذ قالت في حينه: “بذمتكم هذه ملكة جمال الجزائر، يعني أقوى مزة بالجزائر، والله على بالي إثيوبيا مضيعه بالحرم”.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “مي العيدان تحت النّار بعد سخريتها من شكل والد محمد رمضان!”

  1. ودي أسأل شنو موقف وزارة الأعلام الكويتية من هالمخلوقة و إساءتها دوما لسمعة الإعلاميين الكويتين ????
    #ثح_النوم

    رد
  2. الى القحبة العيدان, شكل والد محمد رمضان أشرف وأجمل من كل الكويتيين والكويتيات, الي مو معروف شكلهم ان كانوا هنود او سرلنكيين.
    كلنا كنا نخاف عند رؤية الضبع الأسود, ولي العهد السابق للكويت, والذي فطس بسبب جرعة مضاعفة من الفياجرا والمخدرات.
    ثانيا يا قحبة يا عيدان, انت بدون مساحبق تجميل لا تشبهين بالشكل الا الخادمات السرلنكيات, مع احترامنا وتقديرنا للخادمات السرلنكيات, لانهن يكسبن رزقهن بتعبهن وكدهن, بذلك هن أشرف من كل الكلاب الكويتيين.
    ثالثا يا قحبة عيدان, وهو الأهم, الخليج أفلس وما عاد في فلوس بعد ما صار النفط بسعر الخرا, لذلك تحضري انت وكل الكويتيات للعمل خادمات في مصر ولبنان وسوريا والجزائر والمغرب.
    تمرني على المسح والكناسة وجلي الصحون وتنظيف المراحيض يا قحبة يا عيدان, قد يرغب سيدك بان يفعل بك ما يفعله كل الكلاب الكويتيين بالخادمات اللاتي أتين للكويت لكسب رزقهن بشرف.

    رد
  3. ما شاء الله الكويتيين مبدعين هالفتره باهانة الناس، كلكم شايفين حالكم هيك؟ ، عشو والله منا عارفه، انتو حتى عالخارطه مو مبينين، شكلو صدام حسين كان معو حق، والله ربنا قادر انو يسحق هالكم متر اللي عايشين فيه عن وجه الأرض انكتمو عاد ريحتكم طلعت، أو ضبو نسوانكم شكلو مافي رجال تضبهم.

    رد
  4. مي العيدان من أفضل الناقدات الفنيات، و للعلم أمها مصرية، و لم تقلل من قدر الضبع الأسود و ابنه التافه، فهذه طبيعة الوجوه الفرعونية تتميز بالقبح و الفرعنة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.