بسبب هذا الفيديو “الكارثي” لوافدين .. كويتيون: “#سامحينا_يا_حياة_الفهد”!

4

أطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وسماً للاعتذار عن الهجوم الذي تعرضت له الممثلة الكويتية ، بعد مطالبتها بترحيل إلى بلدانهم مع بداية تفشي فيروس كورونا في .

وجاء الهشتاق الذي حمل اسم “”، إثر انتشار مقطع فيديو يظهر تجمعات للوافدين في أسواق وعدم اتباعهم لإجراءات السلامة الخاصة بفيروس كورونا، علاوة على المشادات التي وقعت مع قوى الأمن بسبب محاولاتها فرض النظام.

وحسب الفيديو، الذي رصدته “وطن”، فإنه يظهر تجمهر العمالة في البطحاء متجاهلين الاجراءات الأمنية ضد وباء كورونا.

وعبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن انتقادهم الشديد لما أقدم عليه عدد من الوافدين في البطحاء، مطالبين بتدخل الجهات المختصة بما يمنع تفشي فيروس كورونا في الكويت ويقضي عليه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على الهشتاق الذي تصدر تويتر، مقاطع فيديو وصور رصدتها “وطن”، لعدم التزام الوافدين بالإجراءات الصحية.

وفي وقت سابق، طالبت الفنانة والكاتبة الكويتية، حياة الفهد، السلطات الكويتية، بعدم علاج الوافدين في مستشفيات بلادها، مشددةً على أن الكويت غير ملزمة بلاعجهم من فيروس كورونا.

وحسب مقطع فيديو، رصدته “وطن”، قالت الفهد: “بلدانهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم؟، اطلعهم واقطهم برا والله لو اقطهم بالبر”.

وأضافت الفهد: “احنا ملينا ما في مستشفيات، أنا مش ضد الإنسانية لكن احنا وصلنا لمرحلة ملينا خلاص، الكويت ما تتحمل يا جماعة”.

وأثارت تصريحات الفنانة الكويتية، جدلاً واسعاً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. وحدة يقول

    هذي دعاية من معجبيها لايتوافق مع رأي الجميع لازلت مخطئة في اسلوبها وهي التي تدعى سفيرة الانسانية وخربتها بزيادة لتصويرها مسلسل يهودي

  2. سمر يقول

    زوال النعمة لا ياتي فجاة بل له اسباب و مقدمات

  3. انسان سوي معتدل يقول

    يا ساده لا تخلطوا بين كل جنسيات الوافدين فكلمة الوافد ليس بالضروره ان يكون دائما مصري الجنسيه فالصوره المعروضه في الاعلي هي لوافد هندي او بنغالي رفض لبس القفاز اذن يحاسب علب فعلته هو و ليس الوافد المصري دائما محل سخط كل البشر هناك وافدون مصريون محترمين و مؤهلات محترمه و هناك البعض غير ملتزم يحاسب من يخطيئ بالطبع و لا يتحمل اي خطاه احد خلونا نعيش مره زي الغرب اللي بنقول عليه كافر و بيؤمن بالصليب منتي سنتعلم منهم الاخقياتهم في الحياة لا توجد دوله اوروبيه واحده تنمرت علي اي جنسيه عربيه علي اراضيها ولم يتم تهديدهم بالترحيل او الوعيد و لم يخرج او تخرج فنانه او فنان منهم و تهجم علي اي حنسيه عربيه ابدا الا عندنا في الدول العربيه و الاسلاميه بكل اسف ,,,, يا ناس اتقوا الله

  4. عبدالله الكويتي يقول

    حياه الفهد ماقالت الا الحقيقه واهل مكه ادرى بشعابها وانا استغرب من الناس الي كانت تهاجمها وانا لا استغرب هجوم الوافدين على كلامها لانه ضد مصلحتهم ولا اتوقع من اي احد غير خليجي ان يؤيد كلامها وأما اهل البلد يفهمون ويؤيدون بشده لكلامها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.