الرئيسيةالهدهدالفنانة الكويتية مريم الصالح على خطى حياة الفهد تفتح النار على الوافدين

الفنانة الكويتية مريم الصالح على خطى حياة الفهد تفتح النار على الوافدين

سارت الفناة الكويتية مريم الصالح على خطى زميلتها حياة الفهد في الهجوم على الوافدين للكويت، مطالبةً دولهم بالعمل على إجلائهم من الكويت لحين انتهاء جائحة كورونا.

وقالت الصالح، وفق مقطع فيديو رصدته “وطن”: “الله يسامحهم بللي يسوو فينا الآلاف من الوافدين والكويت تدفع الثمن، نتمنى من رب العالمين كل بلد تاخد شعبها”.

وأضافت الصالح: “الكويت صغيرة وشعبها قليل والوافدين 3 مليون ونصف ما نقدر على هذا العدد الناس بالممرات حرام للي عم بصير احنا ما نطردهم احوانا وما قصروا يعطونا فرصة نشم نفسنا بعد ما يرفع الله البلاء عنا ثم نعود لاستقدامهم”.

وتابعت: “لكن بعضهم خرب وقام بأعمال شغب ليش هالحقد سوينا نحن نعاملكم معاملة جيدة وعمرنا ما فرقنا بينا وبينكم، ليش هالأذية”.

وتباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تصريحات الممثلة الكويتية، ما بين مؤيد ومعارض لتصريحاتها.

https://twitter.com/nsnr__5/status/1261116308608999432?s=20&t=81lQg0vEk91hJvgDqIepLA

 
 
 
 
 

الجدير ذكره، أن حياة الفهد هاجمت الوافدين وتحديداً المصريين وطالبت بترحليهم إلى بلدانهم في ظل جائحة كورونا، مؤكدةً أن الكويت ليست مسؤولة عنهم ولن تتمكن من رعايتهم صحياً ودعت لعدم تقديم الخدمات الصحية لهم.

وأثار عدد من الوافدين أعمال شغب في أماكن الحجر الصحي، ووقعت مناوشات مع رجال الأمن الكويتي بسبب رفضهم الترحيل، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة.

 

قد يهمك أيضاً:

الكويتية حياة الفهد تُهاجم الوافدين وتطالب بطردهم من البلاد وعدم علاجهم من كورونا

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث