الرئيسية » الهدهد » وكأنه الملكة إليزابيث.. “شاهد” كيف ظهر ملك البحرين فرحاً وأثار سخرية واسعة على مواقع التواصل

وكأنه الملكة إليزابيث.. “شاهد” كيف ظهر ملك البحرين فرحاً وأثار سخرية واسعة على مواقع التواصل

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة وهو يحاول تقليد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية بظهوره بين جمهور شعبه.

وحسب الفيديو، الذي رصدته “وطن”، ظهر ملك البحرين مطلاً برأسه من سيارة خاصة من الطراز القديم ويرتدي ملابس غريبة ويوزع التحيات على المصطافين على جوانب الطريق، والذين بدوا رافعين أعلام البحرين وصور ملكها.

وأثار الفيديو سخرية واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلقوا عدداً من التعليقات الساخرة على طريقة ظهور ملك البحرين ومحاولته تقليد زعماء آخرين.

https://twitter.com/al3_req/status/1260323531797270535
https://twitter.com/ubhamadkm/status/1260314295889428481
https://twitter.com/ameravi1/status/1260368298870476810
https://twitter.com/Q0RTzpab8rgsZ2T/status/1260374394054103041
https://twitter.com/ashrafvxv6/status/1260592835029598208

وفي وقت سابق، كشفت جريدة “إلموندو” الإسبانية، عن الهدف من وراء شراء العائلة الملكية في البحرين لفريق كرة القدم لمدينة قرطبة الذي يلعب في الدوري الإسباني، مشيرةً إلى أنها تسعى لتلميع صورتها المتضررة حقوقياً.

وأوضحت الجريدة، أن ذلك يتزامن مع فضيحة جديدة حول منح ملك البحرين مبالغ مالية بدون أي سبب يذكر إلى الملك الإسباني خوان كارلوس، حيث كانت عملية شراء العائلة الملكية البحرينية لفريق قرطبة الذي يلعب في القسم الثاني باء قد تمت السنة الماضية عبر شركة أنفينيتي بعدما كان الفريق على وشك الاندثار بسبب الصعوبات المالية.

وحسب آخر إحصائية، أعلنت وزارة الصحة في البحرين، تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الوفيات بالفيروس في المملكة إلى تسع حالات.

وقالت الوزارة، إنه تم تسجيل 173 إصابة جديدة بالفيروس، وأوضحت أن إجمالي الإصابات القائمة في المملكة بلغ 3218، مشيرةً إلى شفاء 30 مصاباً، ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 2182.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “وكأنه الملكة إليزابيث.. “شاهد” كيف ظهر ملك البحرين فرحاً وأثار سخرية واسعة على مواقع التواصل”

  1. هؤلاء ليسو من شعب البحرين هؤلاء شعب حمد المستورد من جميع بقاع الأرض هذا شعب حمد المستبدل بالشعب الاصلي

    رد
  2. شعبه طايح ومنتف لاماي لاكهربا رايح مجنس باكستانية يركضون ورا شعبه بالعصي. الشعب صار مخلط لاعربي لاباكستاني. ويطلع منهم خدامات ورقاصات. لاعب بشعبه لعب.

    رد
  3. جنس ولا يهمك،، شتت النسيج البحريني،، جيب من الانذال، الباكسانيين،، وغيرهم واطرد البحريني،، لأنك اصلا مو بحريني ،مطرود من قبايل العنزي شمال السعودية ،، وناس عطوكم الحكم بكل سهولة ،،

    رد
  4. هذي عادة شيوخنا وحكامنا وملوكنا نحبهم ويحبونا هذا الملك اغلى ملوك الأرض ومن عادات آل خليفة حفظهم الله وحفظ البحرين أن يلتقوا بمواطنيهم مباشرة وهذه ليست الاولى ولن تكون الأخيرة ،وبعدين مافعلت ملكة بريطانيا لشعبهالا يكاد يذكر في أوضاع كرونا،فملكنا ملكنا بأسلوبه في حل الأزمات حفظ الله ملكنا الغالي وولي عهده الامين ورئيس الوزراء ودامت مملكتنا الحبيبة عصية في وجه كل من تسول له نفسه بالنيل من البحرين وملكها وشعبها .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.