الرئيسية » الهدهد » “شاهد” أكاديمي كويتي من وسط الرياض يلجم المتطاولين على قطر: الدول ليست بأحجامها بل بمواقفها وقدراتها

“شاهد” أكاديمي كويتي من وسط الرياض يلجم المتطاولين على قطر: الدول ليست بأحجامها بل بمواقفها وقدراتها

ألجم الكاتب الكويتي والسياسي عايد المناع، المتطاولين على قطر في عقر دارهم بالرياض، وذلك خلال استضافته في برنامج حواري على إحدى القنوات الإخبارية السعودية، بعد أن غرد خارج سرب دول الحصار وصدم الضيوف.

وقال المناع، الذي استضافته القناة السعودية لتشويه صورة قطر، وفق مقطع فيديو رصدته “وطن”: “قطر كدولة مارست سيادتها وعلاقتها بالآخرين بطريقة تعجبها هي، وما الدليل على أنها قدمت دعم مضر لدول الجوار؟”.

وأضاف المناع: “قطر تقدم يومياً عن طريق قنواتها أدلة وأحياناً مبالغاً لعكس ما يروج، والدول ليست بأحجامها وإنما بقدراتها”.

https://twitter.com/AbDebby1/status/1240592045535825920

وفي السياق تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع كلام الكاتب الكويتي، الذي ألجم عدد من الضيوف والمحاور في البرنامج، مؤكدين على ما ورد منه.

https://twitter.com/Worldeyes9/status/1240619333296033792

الجدير ذكره، أنه في 5 يونيو 2017 قررت كل من السعودية، والبحرين، والإمارات، ومصر قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر، وذلك بزعم تدخلها في شؤون الآخرين وطالبوها بتنفيذ عشرة شروط أبرزها إغلاق قناة الجزيرة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““شاهد” أكاديمي كويتي من وسط الرياض يلجم المتطاولين على قطر: الدول ليست بأحجامها بل بمواقفها وقدراتها”

  1. بارك الله في عايد المناع الشهم . اين الرجال ومواقفهم الرجولية لقول الحق و الوقوف امام الظالم.
    قطر صغير بالمساحة لكنها كبيرة جدا عند الله و عند المسلمين و هي قوية بارادتها و شعبها بارك الله بقطر و شعبها و قائدها الشهم رافع رآس العرب عكس الديوس محمد بن زايد شيطان العرب و قرد الخليج و ابو منشار الفاشل الغبي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.