الرئيسيةالهدهد"شاهد" طبيبة روسية صُدمت مما شاهدته في الكويت وسارعت لتوثيق المشهد بكاميرا...

“شاهد” طبيبة روسية صُدمت مما شاهدته في الكويت وسارعت لتوثيق المشهد بكاميرا جوالها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، بمقطع فيديو صوّرته وافدة أجنبية في البلاد، تستهجن فيه الأعداد الكبيرة للناس في الشوارع في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

ويظهر من المقطع الذي رصدته “وطن” قيام الوافدة الأجنبية وهي طبيبة من جنسية روسية، بتصوير الشارع من شرفة الشقة التي تقيم بها، وحديثها بأنها لا تستطيع الفهم ماذا يفعل كل هؤلاء الناس، وما هي الأعمال التي تجعلهم يخرجون بهذا الشكل، وأن هذا عدد كبير من الناس لا تستطيع تصديق ما يقومون به”.

https://twitter.com/Tafteshq8/status/1260701461958348810

ونشر حساب “التفتيش” عبر تويتر مقطع الفيديو الخاص بالطبيبة الروسية وعلّق بما نصّه: “طبيبة روسية في الكويت تسكن بجانب مجمع طبي في خيطان، تصوّر مقطع فيديو الساعة 1 ظهراً، وتتسائل قائلة، أنا لا أفهم أين يذهب هؤلاء”.

شاهد أيضاً: قبيل ساعاتٍ من دخول الحظر الشامل .. جريمة مروّعة تهزّ الكويت والجثة وسط بركة دماء!

وأثار مقطع الفيديو الخاص بالطبيبة الروسية ردود أفعال متباينة عبر تويتر، حيث استنكر المغردون ذلك “الإهمال” من قبل المواطنين الكويتيين، معتبرين بأن هناك خطر كبير في ظل هذه الحالة من عدم الإلتزام بتعليمات حظر التجول والحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

وفي ذلك قال أحد المغردين: “تفضل يا وزير الداخلية، وتسألون كيف يتم تزايد الإصابات من هؤلاء وشاكليتهم، نرجو اتخاذ اللازم والضرب بيد من حديد”.

https://twitter.com/gNqoWMZ49Nlnhjy/status/1260726121471016960

فيما قال آخر: “مفروض الشرطة بس تكون حوالين المناطق اللي فيها وافدين، لأن المواطن على الأقل ملتزم أكثر منهم”.

وتعيش الكويت حالة من الطوارئ وحظر التجول والتزام الحجر المنزلي وإلغاء الدوام المدرسي والرسمي، ضمن جولة إجراءات اتخذتها الحكومة الكويتية لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، والذي أصاب حتى اللحظة وبحسب آخر بيان لوزارة الصحة الكويتية 11 ألفا و975 حالة إصابة مؤكدة.

وبلغ عدد الوفيات جرّاء الإصابة بالفيروس 88 حالة وفاة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

7 تعليقات

  1. بس الناس تهاجم وبس انتوا ناسيين انه فيه تصاريح للناس علشان تروح الجمعية التعاونية بخيطان وفيه 4 اسواق غذائية في خيطان اكيد فيه ناس اخدت تصاريح علشان تروح تجيب اكل منها فطبيعي يكون عدد زي ده موجود وقت الظهر رايح او راجع من الاماكن ديدول مش مائة شخص يعني ولا الناس هتطير في السما يعني علشان توصل؟

  2. بس الناس تهاجم وبس انتوا ناسيين انه فيه تصاريح للناس علشان تروح الجمعية التعاونية بخيطان وفيه 4 اسواق غذائية في خيطان اكيد فيه ناس اخدت تصاريح علشان تروح تجيب اكل منها فطبيعي يكون عدد زي ده موجود وقت الظهر رايح او راجع من الاماكن ديدول مش مائة شخص يعني ولا الناس هتطير في السما يعني علشان توصل؟ سبحان الله

  3. عددهم قليل عندنا بألمانيا مافي شي اسمه حظر لانه الحظر في نظر الالمان يزيد انتشار الوباء لان الناس كلها تخرج بوقت واحد لكن مسموح نطلع بأي وقت نشتري اغراض البيت بس لازم نلبس كمامه ونبعد عن بعض مسافة متر ونصف والناس كلها ملتزمه بقواعد السلامة وما احد يطلع برات بيته الا للضرورة

  4. كفانا.. نرجوكم اتقو الله.. انا طلعت لاشتري الدواء من الصيدليه في 4.30 ووجدتها مقفله كل انسان يخرج لهدف وليس للهو تعبنا التزمو بيوتكم الا للضروره.. كلنا تعبانين نفسيا وكان الله في عوننا.. يارب فك الكرب علي امه محمد

  5. هي. فين الناس انا ماشفتش غير سبع او ثمانية افرادللاسف كله بيلعب على كله والفضي بيعمل قاضي المهم نلتزم. احنا في إيطاليا الحياه طبيعيه بس فيه التزام.

  6. زين ان الطبيبة الروسية هذه لم تكن مقيمة في السودان لكان اصيبت بالجلطة من هول ما ستراه هنالك حيث لا احد يجلس في منزله واي واحد تحذره حيقول لك كرونة شنو ياخي خلينا بالله عليك.. حيث ما زال الافطار في رمضان جماعي في الشارع وسرادق العزاء كما هي ممتلئة بالاهل والاحباب..

  7. والله حسبت من عنوان الخبر أنه الناي بالألاف طلعوا كم شخص ينعدوا على أصابع اليد. ماهذا يا صاحب الموقع

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث