البنك تبرأ منها وقال إنها “مفصولة”.. موظفة مصرية في بنك كويتي تثير غضب الكويتيين بعد تغريدة عن صدام حسين

4

أثارت موظفة مصرية في بنك “” الكويتي غضب الكويتيين، بسبب تغريدة نشرتها تمجد فيها الرئيس العراقي الأسبق ، والذي يعتبر تمجيده في جريمة يعاقب عليها القانون.

ونشر الناشط الكويتي علي الشمري، تغريدة المواطنة المصرية، معبراً عن استنكاره لما جاء فيها، ومطالباً إدارة البنك الكويتي باتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها.

ونشرت المواطنة المصرية تغريدة جاء فيها مقولة على لسان الرئيس العراقي صدام حسين (إذا جاع كل العرب فإن وحدها قادرة على أطعامهم…وإذا جاعت مصر.. فإن العرب كافه لا يستطيعون أطعامها..)، الامر الذي أثار موجة غضب واسعة من تجميد الموظفة المصرية لصدام حسين.

الكويتيون ثاروا ضد الموظفة المصرية، واعتبروا ما نشرته “استفزاز لمشاعرهم”، خاصة أن صدام حسين قد غزا الكويت وقتل المئات من الكويتيين، الامر الذي دفع الموظفة المصرية إلى الاسراع في حذف التغريدة.

بدوره، رد بنك “برقان”، على تغريدة الناشط الكويتي، بالقول: “مرحبا، شكرا على رسالتك، يرجى العلم أن السيدة المذكورة هي ليست موظفه حالياً لدى بنك برقان”.

فيما عبر الناشط الكويتي عن شكره لاهتمام البنك، قائلاً: ” شكرآ للتوضيح اخوى ولكن ما زالت حاطه صورة برقان في حسابها في الفيس بوك، والغريب انها مسحت البوست بعد ذلك وعند سؤالي اتضح انها في الفرع الرئيسي، وان كانت ليس موظفه الان شكرا لكم للاهتمام”.

وفي الآونة الأخيرة أقدم عدد من المصريين في الكويت على الاحتكاك مع الأمن وإثارة الشغب، بسبب إجراءات الكويت في مواجهة ، فيما وجهت اتهامات للإمارات بالعمل على إثارة الخلافات بين مصر والكويت عبر تحريض الوافدين بالكويت على أعمال العنف والشغب.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. محمد مصطفي يقول

    الله يرحمك يا صدام يا بطل ، كم كنت تحب المصريون و كنت دائما تذكر ذلك و تذكر ايضا فضل مصر في تعليمك و دراستك ، الله يرحمك يا بطل

  2. The King of Solar Physics يقول

    ورب الكعبة الطُّوفانُ الصدامى العظيم قادم هذه السنة ولن تستطيع كل الدول النووية مجتمعة وليس فقط امريكا ان تقف فى طريقة، وكل الدول العربية ستكون تحت راية الله اكبر بنجومها الثلاثة قبل نهاية 2021 عبقرية وحكمة لم يشهد لها التاريخ مثيل

  3. The King of Solar Physics يقول

    ورب الكعبة الطوفان الصدامى قادم هذه السنة ولن تستطيع كل الدول النووية مجتمعة وليس فقط امريكا ان تقف فى طريقة. عبقرية وحكمة لم يشهد لها التاريخ مثيل. كل الدول العربية ستكون تحت راية الله اكبر بنجومها الثلاثة قبل نهاية 2021

  4. human يقول

    جريمة يعاقب عليها القانون,الكويت هي جريمة بحق المسلمين,لولا إشعالها فتنة حرب الخليج لما مات ملايين المسلمين وأغتصبت الحرائر وإحتلت عواصم عربية,الكويت هي من أشعلت نار الفتنة اللتي إلى اليوم لا تزال مشتعلة تنفيذا لأوامر البيت البيض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.