الإثنين, نوفمبر 28, 2022
الرئيسيةحياتنا"شاهد" فايزة المطيري المرتدة عن الإسلام تستفز السعوديين في رمضان بفيديو جديد...

“شاهد” فايزة المطيري المرتدة عن الإسلام تستفز السعوديين في رمضان بفيديو جديد فاضح من داخل الكنيسة

- Advertisement -

عادت الناشطة السعودية ومشهورة مواقع التواصل المرتدة عن الإسلام فايزة المطيري، لاستفزاز متابعيها مجددا خاصة مواطنيها السعوديين ونشرت فيديو جديد من حفل زفافها داخل الكنيسة والذي كان قبل شهرين.

وظهرت “المطيري” في المقطع الذي نشرته على حسابها بتويتر ورصدته (وطن) داخل الكنسية بكندا حيث إقامتها وكانت بملابس الزفاف التي كشفت كثيرا من جسدها رفقة زوجها ما تسبب في هجوم عنيف عليها.

وكانت الناشطة السعودية التي أعلنت ارتدادها عن الإسلام واعتناقها المسيحية متسببة بحالة من الجدل الواسع، قد نشرت في مارس الماضي صورة عبر حسابها على “تويتر” ظهرت فيها بفستان زفاف نسقته بتاج على الرأس مع صليب.

- Advertisement -

وعلقت وفق ما رصدته (وطن) حينها: “شكرا لكم على المباركات كان ودي أعزمكم كلكم ولكن خفت تتحمسون ويصير إطلاق نار وسوالف”.

وكانت فايزة المطيري، نشرت في أوائل يناير الماضي صورة لنفسها بالحجاب وأخرى بدون حجاب بعد اعتناق المسيحية، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة “تويتر“، ما أحدث موجة غضب بين النشطاء السعوديين.

وكتبت المطيري تعليقًا على صورتيها :” الحرية هي أن تقول لا لما لا تريد كنت امرأة مسلمة حزينة خائفة وأنا اليوم امرأة مسيحية قوية محبة مطمئنة تنمو في نعمة الرب 2020″.

- Advertisement -

وسبقت “المطيري” هذه التغريدة بتدوينة اخرى قالت فيها :”قررت في الساعات الأخيرة من عام 2019 ، أنني سأري نفسي ، حتى لو كان ذلك خطيرًا على حياتي. بسبب عائلتي والحكومة السعودية. حصلت أخيرًا على حريتي منذ أن طلبت اللجوء والآن كندا هي بلدي”.

ووثقت فايزة المطيري في فيديو وهي تصلي بإحدى كنائس مدينة تورنتو في كندا.

وتعرّف فايزة المطيري نفسها بأنها ناشطة نسوية سعودية تقيم في كندا، التي تستضيف عدة ناشطات سعوديات ذوات توجه نسوي مماثل، وبينهن رهف القنون، الشابة السعودية التي أثارت جدلا عالميا العام الماضي في رحلة لجوئها إلى كندا.

اقرأ أيضا:

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

6 تعليقات

  1. من عظمة الاسلام انك تستطيع ان تغير دينك ولا احد يلومك.. فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر…. هذا هو اسلامنا الذي نفخر به…حرية الاعتقاد من اساسيات الاسلام..لا اكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي… واحب اقول لمن يظن ان ذلك يفت في عضد المسلمين او يشككهم في دينهم ان هؤلاء المرتدون …لم يذكر احد منهم ان العيب في الاسلام وانما كل من تعاملوا معهم هم من اوصلوهم الي ما هم فيه.

  2. سبحان الله الفرق كبير بين الصورتين في الأولى شيئ من الهيبة و الوقار و في الثانية …..

  3. واذا بليتم فأستتروا
    وش تستفيدين من هذا الاستفزاز الغبي؟!

    اللي يعمل الحرام يعملو في السر

    تباً لكي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث