الرئيسية » حياتنا » “شاهد” فايزة المطيري المرتدة عن الإسلام تستفز السعوديين في رمضان بفيديو جديد فاضح من داخل الكنيسة

“شاهد” فايزة المطيري المرتدة عن الإسلام تستفز السعوديين في رمضان بفيديو جديد فاضح من داخل الكنيسة

عادت الناشطة السعودية ومشهورة مواقع التواصل المرتدة عن الإسلام فايزة المطيري، لاستفزاز متابعيها مجددا خاصة مواطنيها السعوديين ونشرت فيديو جديد من حفل زفافها داخل الكنيسة والذي كان قبل شهرين.

وظهرت “المطيري” في المقطع الذي نشرته على حسابها بتويتر ورصدته (وطن) داخل الكنسية بكندا حيث إقامتها وكانت بملابس الزفاف التي كشفت كثيرا من جسدها رفقة زوجها ما تسبب في هجوم عنيف عليها.

وكانت الناشطة السعودية التي أعلنت ارتدادها عن الإسلام واعتناقها المسيحية متسببة بحالة من الجدل الواسع، قد نشرت في مارس الماضي صورة عبر حسابها على “تويتر” ظهرت فيها بفستان زفاف نسقته بتاج على الرأس مع صليب.

وعلقت وفق ما رصدته (وطن) حينها: “شكرا لكم على المباركات كان ودي أعزمكم كلكم ولكن خفت تتحمسون ويصير إطلاق نار وسوالف”.

وكانت فايزة المطيري، نشرت في أوائل يناير الماضي صورة لنفسها بالحجاب وأخرى بدون حجاب بعد اعتناق المسيحية، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة “تويتر“، ما أحدث موجة غضب بين النشطاء السعوديين.

وكتبت المطيري تعليقًا على صورتيها :” الحرية هي أن تقول لا لما لا تريد كنت امرأة مسلمة حزينة خائفة وأنا اليوم امرأة مسيحية قوية محبة مطمئنة تنمو في نعمة الرب 2020″.

وسبقت “المطيري” هذه التغريدة بتدوينة اخرى قالت فيها :”قررت في الساعات الأخيرة من عام 2019 ، أنني سأري نفسي ، حتى لو كان ذلك خطيرًا على حياتي. بسبب عائلتي والحكومة السعودية. حصلت أخيرًا على حريتي منذ أن طلبت اللجوء والآن كندا هي بلدي”.

ووثقت فايزة المطيري في فيديو وهي تصلي بإحدى كنائس مدينة تورنتو في كندا.

وتعرّف فايزة المطيري نفسها بأنها ناشطة نسوية سعودية تقيم في كندا، التي تستضيف عدة ناشطات سعوديات ذوات توجه نسوي مماثل، وبينهن رهف القنون، الشابة السعودية التي أثارت جدلا عالميا العام الماضي في رحلة لجوئها إلى كندا.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““شاهد” فايزة المطيري المرتدة عن الإسلام تستفز السعوديين في رمضان بفيديو جديد فاضح من داخل الكنيسة”

  1. من عظمة الاسلام انك تستطيع ان تغير دينك ولا احد يلومك.. فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر…. هذا هو اسلامنا الذي نفخر به…حرية الاعتقاد من اساسيات الاسلام..لا اكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي… واحب اقول لمن يظن ان ذلك يفت في عضد المسلمين او يشككهم في دينهم ان هؤلاء المرتدون …لم يذكر احد منهم ان العيب في الاسلام وانما كل من تعاملوا معهم هم من اوصلوهم الي ما هم فيه.

    رد
  2. واذا بليتم فأستتروا
    وش تستفيدين من هذا الاستفزاز الغبي؟!

    اللي يعمل الحرام يعملو في السر

    تباً لكي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.