“يا صبّاح يا صبّاح نردهالك بالأفراح”.. “شاهد” ما فعله وافدون مصريون في الحجر بأحد مدارس الكويت صادم

0

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو قادم من الكويت، لمجموعة من المحجورين من جنسيات مختلفة ومعظمهم مصريين، في إحدى المدارس الكويتية.

وأظهر المقطع الذي رصدته “وطن” رقص وتفاعل المحجورين على أنغام أغنية شعبية للمطرب المصري حسن شاكوش، وسط غياب لإجراءات السلامة المتبعة من عدم الاحتكاك والبعد لمسافة كافية، للوقاية من خطر انتشار الفيروس ونقل العدوى.

شاهد أيضاً: “وكأنهم في حظيرة حيوانات”.. “شاهد” ماذا فعل السيسي بالمصريين العائدين من…

وعلّق المتفاعلون مع المقطع، بعدة مقاطع فيديو في تعليقاتهم، قادمة من نفس مركز الحجر “المدرسة”، ويوثق أحد المقاطع التي تم التعليق بها، قيام المحجورين بمسك مجسم لأمير الكويت، ويرددون: “يا صبّاح يا صبّأح ونردهالك بالأفراح”.

فيما أظهر مقطع آخر دخول المحجورين لقسم “المسرح” في المدرسة، وقيامهم بالرقص والغناء واللعب داخل المسرح.

واعتبر معلّقون بأن ما يقوم به المحجورون بهذه الطريقة نظراً للضغوط التي يتعرضون لها، وأنهم في غربة وكرب وبحاجة للترويح عن أنفسهم قدر الإمكان.

هذا وسجّلت الكويت وبحسب آخر بيان لوزارة الصحة الكويتية 9286 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، فيما بلغ إجمالي الوفيات جرّاء الإصابة بالفيروس 65 حالة وفاة.

وتشهد البلاد جملة إجراءات من حظر التجول والتزام الحجر المنزلي وإلغاء كافة التجمعات البشرية ورحلات السفر والمطارات، ضمن سلسلة إجراءات اتخذتها الحكومة الكويتية لمواجهة خطر انتشار الفيروس.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.