“شاهد” إسرائيل تتغنى بـ” ابن سلمان” وتتغزل فيه بأشعار “المتنبي” مكافأة له على بيع قضية فلسطين

1

نشرت صفحة “ بالعربية” التابعة لللخارجية الإسرائيلية بتويتر، مقطع فيديو لمواطنين مصريين يشيدون فيه بالمملكة العربية السعودية ودورها في تذليل العقبات أمام وافدين مصريين على أرض المملكة، في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

ونشرت الصفحة الإسرائيلية مقطع الفيديو معقبّة عليه وفق ما رصدته (وطن) بالتغزل في ابن سلمان:”يقول الشاعر المتنبي: “إنك إذا أكرمت الكريم ملكته” ، تتجسد هذه المقولة في هذا الفيديو لمصريين يوجهون شكرهم إلى ، بعد أن سهلت لهم إجراءات الوصول إلى بلدهم: “أنتم أهل كرم وخير”.

وبحسب ما يظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته الصفحة الإسرائيلية، فقد صوّر المقطع بعض المواطنين المصريين يهللون ويشكرون السلطات السعودية والملك سلمان وولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

أقرأ أيضاً: “الأناضول” ترصد دعوات سعودية للعبث بالحرم المكي وإزالة الرواق العثماني نكاية…

كما يظهر حديث أحد المصريين يقول: “نوجه الشكر للمملكة العربية السعودية اللي ما قصرتش معانا، المملكة العربية السعودية والملك سلمان، وشكراً للدولة المصرية، وكل الناس اللي ساهمت وردتنا لبلدنا”.

وتحول محمد بن سلمان ولي العهد السعودي إلى “أيقونة إسرائيلية” بعدما حقق للاحتلال مالم يقدر عليه أكثر رؤساء العرب تطبيعا في السنوات الماضية.

واتخذ ابن سلمان نهجا سياسيا لم يجرؤ عليه أحد من زعماء المنطقة من قبل بإعلانه الصريح مع إسرائيل وبيع بل وشيطنة الشعب الفلسطيني عبر تسليط الإعلام والذباب عليه وسبه ليل نهار.

ويأتي هذا الفيديو الذي تحاول صفحات إسرائيلية الترويج له بالتزامن مع انتشار حادثة المواطن المصري “حسام عادل” ألذي خرج بمقطع فيديو يشكو فيه الظروف المعيشية الصعبة التي يعايشها المصريون في السعودية في ظل وباء كورونا المستجد “كوفيد19″، لتقوم السلطات السعودية باعتقاله وسحله وتعذيبه، ونُشر مقطع فيديو لعملية التعذيب التي يتعرض لها المواطن المصري المعقتل حالياً لدى السعودية وسط مطالبات من ذويه بالإفراج عنه.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. داعس نخاع المشركين ومصلحجيتهم يقول

    ماحن قايلين من اول هذولا مثل بعضهم عيال عم اخوان يالطيب .. ابناء دنبوش واحد.. جميعهم مشركين.. قل لن ترضى عنك اليهود حتى تتبع ملتهم…. وماهي مللة اليهود.. هي الشرك… وهكذا هم مع بعضهم لايستطيعون الإستغناء عن بعضهم او الإستغناء عن الشرك بالله.. فلعنة الله عليهم اينما ثقفو…. الرسول (ص) حاربهم سنين وقتلهم َوهربو من مكة وهربو من المدينة وفرو الى خارج الجزيرة فأمر عليه الصلاة والسلام واخبر وبلغ.. اطردو المشركين من جزيرة العرب.. فلم يكن هناك اي مشرك معاهد في زمن محمد (ص) يستعان به لعمل او لمهنة او لصنعة.. ولم يكن هناك اي مصالح مشتركة مع المشركين.. ولو زوية الأرض ومن فيها بيمينه لما تهادن مع اي مشرك بالله..
    يجلسون وينامون ويأكلون ويأتون ويذهبون بيننا وفي جنباتنا بل في داخل حياتنا ومعيشتنا هكذا اغتيال ماصخ وفاسخ وقبيح لكل مسلم موحد على النساء على القصر على الشباب… وهكذا تحاك الكهانات والدسائس والدنبشة والشعاويذ.. وكل خيط يسحب ورائه طرف وكل طرف يسحب خلفه جزء وكل جزء يأتي بربع وكل ربع يأتي بثلث وكل ثلث يأتي بثلث وربع الى نصف الى أثلاث وارباع الى كامل العوائل والمجتمعات…
    فلعنة الله على ابناء الدياثة المتبجح السامج المسخ الساذج السفيه..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.