“شاهد” زوجة عمرو أديب تستفز الكويتيين بتصريحات “وقحة”.. وهذا ما قالته على الهواء مباشرة

4

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بموجة انتقادات لاذعة للإعلامية المصرية “لميس الحديدي” ولقناة العربية السعودية التي تعمل بها لميس، على إثر مقطع فيديو للإعلامية المصرية في قناة “الحدث” تتحدث فيه عن أزمة العمال المصريين بالكويت.

وقالت “الحديدي” ـ زوجة الإعلامي المصري من المقرب من النظام ـ في مقطع الفيديو المقتطع من برنامجها عبر قناة الحدث، وخلال استضافتها للناطق باسم الحكومة المصرية حول إجراءات عودة العالقين المصريين من : “إحنا لسا ما تفاوضناش على فكرة مين حيدفع” مشيرة لتكاليف عودة المصريين لوطنهم.

وفي ردود الأفعال من النشطاء على حديث “الحديدي” الذي اعتبروه مسيئا للكويتيين شعبا وحكومة، نشر الكاتب “داهم القحطاني” تغريدة في حسابه عبر تويتر قال فيها: “مخجل أن المتحدث باسم الحكومة المصرية يقول بأن الكويت ستتكفل بمصاريف عودة العمال المصريين، ثم تأتي قناتكم وتقاطعة وتقول مثل هذا الكلام”.

وتابع القحطاني بحديثه: “كيف تأتي قناة مملوكة للسعودية وتقول معلومات مغلوطة عن التفاوض، وكأنما الكويت قد خضعت للضغوط”.

وأشار إلى أن الحكومة المصرية هي من كانت ترفض استقبال مواطنيها، ووافقت أخيراً، وأن الكويت عرضت قبل شهر إرجاع العمال المخالفين من كل جنسية على حسابها، ولم تخضع لضغط.

وأدان مغردون حديث ، معتبرين بأن ما تحدثت به لا يقال في موضوع يخص الكرامة الوطنية، ولا يمكن التفاوض على عودة أبناء الوطن بسبب المال.

وكتب المغرد “مبارك البغيلي” تغريدة قال فيها: “مذيعة مصرية تمارس الشحاتة علناً، تقول بالحرف الواحد “احنا متفوضناش مين اللي هيدفع”.

وتابع:” وتقصد أنها تريد بلادنا هي التي تدفع ليس فقط تذكرة السفر، بل ونفقة الحجر الصحي لمصاروة في بلدهم، فوق شينها قويت عينها”.

هذا وشهد موقع “تويتر” عدة تغريدات منتقدة لما جاءت به الإعلامية المصرية في حديثها، والذي رأوا بأنه فيه إهانة لكلا الشعبين، وأن مصر يجب أن تكون مسئولة عن مواطنيها ولا تلقي بمسؤولياتها على كاهل الدول الأخرى سواء الكويت أو غيرها بهذه الطريقة.

يُشار لأن الكويت سجّل حتى اللحظة وبحسب آخر إحصائية صادرة عن وزارة الصحة هناك، 6289 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

وبلغ عدد الوفيات 42 حالة وفاة بسبب الإصابة بالفيروس

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا
  1. بين قوسين يقول

    يا شباب ذكروا الله انتو فاهمين غلط ، الموضوع ان كل اللي عالقين بره مصر ويريدون العوده هم من يتكفلون بالمصاريف من تذكره وحجر وغيره من المصاريف ، والمذيعه تتكلم عن هؤلاء المعدمين الذين لايملكون شيئا وانه يجب على الحكومه المصريه تحمل هذه النفقات ، لا ان يتحملها العمال مثل غيرهم

  2. قد القول يقول

    والله شى مخجل بس مش غريب على ناهد شريف

  3. Aljokr يقول

    هذه ساقطه مثل غيرها من الساقطين أمثالها
    والدليل على ذلك أنها بتطلب من الدول مين اللي حيدفع التكاليف
    مع العلم بأن دولة الكويت أعلنت من اول يوم سوف تتحمل جميع التكاليف النقل والمعيشة حتى يتم مغادرة جميع المخالفين
    وبما إنها وامثالها لا يوجد عندهم كرامة ولا شرف من الأساس
    وبما إنني مواطن مصري شريف أرفع القبعه وأنحني
    إحتراما” لدولة الكويت شعبا” وحكومة” وقيادة”
    ولهم مني كل الشكر والتقدير والاحترام علي ما فعلوه لاخوانهم من المقيمين جميعا”

  4. Abo Hassan يقول

    انت يا مصريين شحادين وحا تفضلوا شحادين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.