أما من حذاء طفل فلسطيني يعلم هذا المتصهين معنى الرجولة.. تركي الحمد يتطاول على الفلسطينيين وهذا ما قاله

1

عاد الكاتب السعودي الخبيث “تركي الحمد” بتجاوز حدوده ضد وشعبها وقضيتها التاريخية، بمواقفه المنهزمة والتي تصب في صالح الاحتلال في كل مرة كعادته، حيث قلّل هذه المرة من قضية باستهزاء حقير، أثار ردود أفعال غاضبة.

وفي تغريدته التي تسببت في هجوم واسع عليه أعاد “الحمد” نشر تغريدة الإعلامي “محمد أبو عبيد” التي يتحدث فيها عما تعرّض له فلسطينيو لبنان من معاملة سيئة في المطارات على إثر قرار الحكومة اللبنانية بمنع عودة الفلسطينيين المقيمين بلبنان على متن الطائرات التي خصصت لجلاء اللبنانيين من دول العالم في ظل أزمة كورونا “كوفيد19”.

وقال الكاتب السعودي معلّقاً بعد أن أعاد تغريدة أبو عبيد: “نعم، قضية فلسطين أصبحت كالدين، المتاجرون بها أكثر من الهم على القلب”.

وأثارت تغريدة الكاتب السعودي ردود أفعال غاضبة ومهينة له ولمواقفه “السمجة والمتصهينة”، وفي ذلك قال له أحد المعلّقين: “مثقف بنص ريال، جل المحسوبين على النخب المثقفة في البلاد العربية هم في الحقيقية مطايا الاستبداد وسدنته” بالإشارة لتركي الحمد.

فيما قال آخر: “سيبقى جرح فلسطين وصمة عار ومفرّق كبير كاشف عن أن من يدعي الدفاع عن قضايا المسلمين هو خنجر في ظهر الأمة والمانع الأول لإيجاد حل لقضية فلسطين وهذا بشهادة من يسهر على حماية وكر المنافقين من آل سعود”.

وذكر ثالث: “النمر المتألب إذا كنت إنسان عاقل ومحترم وتريد الحقيقة والصدق والله لا نقول إلا الصحيح، وأبحث واطلع على مواقف حكام وشعب السعودية منذ تأسيسها، والحق أحث أن يقال فاتق الله واترك إطلاق الكلام على عواهنه، قلت ابحث واطلع ثم احكم يا أخي هذا إذا كنت كما ذكرت بأول تغريدتي”.

ويستمر الكاتب السعودي المتصهين والمقرب من الديوان الملكي ببث سمومه بين المجتمع العربي عبر خروجه المتكرر عبر الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي ليحرض ضد قضية فلسطين ويدعم الرؤية الصهيونية في الاحتلال.

أقرأ أيضاً: أما من حذاء طفل فلسطيني يعلم هذا السعودي معنى الرجولة.. تركي الحمد يعتقد أن حل القضية الفلسطينية…

وكان آخر مواقفه خلال ما يسمى بـ”صفقة القرن” التي قوبلت برفض أممي وعالمي وليس عربياً وإسلامياً فقط، بأن برر لترمب ونتنياهو خطتهم، ولام على الفلسطينيين بأنهم غير موافقين على بيع أرضهم.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا
  1. مو انا يقول

    هههههههههههههههههااااااااي

    هذا ابو “”” مافيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة “””””

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.