مريم حسين “قطعت” قلوب عيال زايد.. أنباء عن اعتقال الاعلامي صالح الجسمي على خلفية أزمته معها!

1

كشفت مصادر وفقاً لموقع “البوابة “عن إلقاء القبض على الإعلامي الإماراتي ، على خلفية أزمته مع الممثلة المغربية .

يأتي ذلك بعدما ظهرت الممثلة المغربية مريم حسين تبكي وتستنجد بالحُكام في لإنقاذها من صالح الجسمي، بعدما اتهمته بأنه يتربص بها.

وفي أول تعليق لها، نشرت مريم حسين عبر خاصية “الستوري” على “انستجرام” تعليقاً قالت فيه: “الحمدلله على نعمة القانون بالإمارات”، ما يُدعم صحة أنباء القبض على الجسمي.

وبينما لم ينف أو يؤكد صالح الجسمي هذا الخبر، تُظهر حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اختفاءه منذ أكثر من يومين، حيث كان آخر تغريدة له عبر “تويتر” في الرابع من مايو الجاري، وآخر منشور له عبر “انستجرام” في الأول من مايو.

وكانت الأزمة قد اشتعلت بين مريم حسيـن والإعلامي صالح الجسمي، عندما أعلن الأخير أنه يريد مقاضاتها على خلفية انتشار فيديو مصور نسب إليها وصف بالإباحي، وعلق عليه آنذاك: “مريم حسين لا تكفّ عن المغامرات ودائمًا تحاول أن تصنع لنفسها النجاح، لكن بطريقة خارجة عن اللياقة”.

ونجح صالح الجسمي في حبس مريم حسين بسبب فيديو خادش في لها مع مغني أمريكي، عام 2018 وهو ما قضت محكمة الجنح في بحبسها شهرًا يليه الإبعاد عن الدولة بتهمة “هتك عرض بالرضا”.

وفي فبراير الماضي أطلقت السلطات الإماراتية، سراح الفنانة المغربية مريم حسين، وذلك بعد أيام من القبض عليها، تنفيذاً لحكم سجنها شهرًا، على خلفية الفيديو الاباحي الذي ظهرت فيه خلال احدى الحفلات الغنائية بدبي.

وذكرت تقارير إعلامية أن إطلاق سراح مريم حسين، جاء بأمر من محمد بن راشد حاكم إمارة دبي، بعد أن تدخل في القضية وأمر المسؤولين بالإفراج عنها وإطلاق سراحها.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. رفل يقول

    الصورة المرفقة مع الخبر صورة ميساء مغربي مو مريم حسين الرجاء أن تكونوا دقيقيقن بتفاصيل اخباركم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.