الرئيسية » حياتنا » أنباء عن اعتقال الاعلامي صالح الجسمي على خلفية أزمته مع مريم حسين!

أنباء عن اعتقال الاعلامي صالح الجسمي على خلفية أزمته مع مريم حسين!

كشفت مصادر وفقاً لموقع “البوابة “عن إلقاء القبض على الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، على خلفية أزمته مع الممثلة المغربية مريم حسين.

يأتي ذلك بعدما ظهرت الممثلة المغربية مريم حسين تبكي وتستنجد بالحُكام في الإمارات لإنقاذها من صالح الجسمي، بعدما اتهمته بأنه يتربص بها.

 

الممثلة المغربية مريم حسين
الممثلة المغربية مريم حسين

وفي أول تعليق لها، نشرت مريم حسين عبر خاصية “الستوري” على “انستجرام” تعليقاً قالت فيه: “الحمدلله على نعمة القانون بالإمارات”، ما يُدعم صحة أنباء القبض على الجسمي.

وبينما لم ينف أو يؤكد صالح الجسمي هذا الخبر، تُظهر حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اختفاءه منذ أكثر من يومين، حيث كان آخر تغريدة له عبر “تويتر” في الرابع من مايو الجاري، وآخر منشور له عبر “انستجرام” في الأول من مايو.

وكانت الأزمة قد اشتعلت بين مريم حسين والإعلامي صالح الجسمي، عندما أعلن الأخير أنه يريد مقاضاتها على خلفية انتشار فيديو مصور نسب إليها وصف بالاباحي، وعلق عليه آنذاك: “مريم حسين لا تكفّ عن المغامرات ودائمًا تحاول أن تصنع لنفسها النجاح، لكن بطريقة خارجة عن اللياقة”.

ونجح صالح الجسمي في حبس مريم حسين بسبب فيديو خادش في دبي لها مع مغني أمريكي، عام 2018 وهو ما قضت محكمة الجنح في دبي بحبسها شهرًا يليه الإبعاد عن الدولة بتهمة “هتك عرض بالرضا”.

وفي فبراير الماضي أطلقت السلطات الإماراتية، سراح الفنانة المغربية مريم حسين، وذلك بعد أيام من القبض عليها، تنفيذاً لحكم سجنها شهرًا، على خلفية الفيديو الاباحي الذي ظهرت فيه خلال احدى الحفلات الغنائية بدبي.

وذكرت تقارير إعلامية أن إطلاق سراح مريم حسين، جاء بأمر من محمد بن راشد حاكم إمارة دبي، بعد أن تدخل في القضية وأمر المسؤولين بالإفراج عنها وإطلاق سراحها.

 

اقرأ أيضاً:

هكذا ظهر صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي بعد عملية في الدماغ

صالح الجسمي يتناقش مع مودل شمس حول “المايوه”.. ويُهدد بصور عارية!!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أنباء عن اعتقال الاعلامي صالح الجسمي على خلفية أزمته مع مريم حسين!”

  1. الصورة المرفقة مع الخبر صورة ميساء مغربي مو مريم حسين الرجاء أن تكونوا دقيقيقن بتفاصيل اخباركم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.