فيديو يُدمي القلب لـ لبناني وزوجته الحامل.. ما حدث محزن ومصورة المقطع: “يا ليتني مت قبل هذا المشهد”

0

سادت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان موجة غضب واسعة، عقب تداول مقطع فيديو يوثق قيام رجل لبناني وزوجته الحامل، بالأكل من إحدى حاويات القمامة في الشارع، في ظل حالة الفقر الشديد التي يعاني منها شرائح واسعة من الشعب اللبناني، وزادت معاناتها بالتزامن مع حالة حظر التجوّل والتزام الحجر المنزلي ووقف الأعمال اليومية، للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

ويظهر من مقطع الفيديو الصادم الذي رصدته “وطن” قيام الزوج والزوجة بالعبث بالقمامة بكل أريحية، والأكل منها بشكل طبيعي وعادي، ويتعازمون على بعضهما من مخلفات الطعام الملقاة في القمامة.

شاهد أيضاً: إعلامية لبنانية تهز المواقع بفيديو مؤثر فضحت فيه هؤلاء و”داست على جراح…

الأمر الذي أثار صدمة وذهول مصوّرة المقطع ومن يرصدون المشهد، مطلقين عبارات تعبّر عن صدمتهن مما يرونه: “يا الله يا الله، ريتني موت، لا ما بصدق يا حرام”.

وأثار مقطع الفيديو المتداول للزوجين اللبنانيين حفيظة جمع كبير من المتفاعلين عبر مواقع التواصل، الذين استنكروا سوء الأوضاع التي وصل إليها جزء كبير من الشعب اللبناني، معبرين عن تضامنهم الكامل مع الزوجين اللذان ضاقت بهما الأرض بهذا الشكل ليضطرا للأكل من حاوية القمامة.

وقال آخر منتقدا السلطات ومحرضا على التظاهر ضد النظام: “هيدا الفيديو لازم يكون سبب للشعب ينزل كله كبير وصغير حتى الطفل الرضيع ينزلوا على الأرض، حتى نشيل هالسلطة الظالمة”.

هذا وتستمر مقاطع الفيديو القاسية بالقدوم من الدولة اللبنانية، حيث شهدت الفترة الماضية أحداث عديدة ومقاطع فيديو مروعة من لبنان توثق حالات إنسانية تعايش ظروفاً في غاية القسوة، في ظل حالة وباء كورونا المستجد “كوفيد19”.

ويتزامن هذا مع استمرار اللبنانيون بالتظاهر في عدة أماكن في لبنان للمطالبة بتحسين ظروفهم المعيشية.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.