#إلا_قابوس..”شاهد” عُماني عبّر عن مشاعر مواطنيه برساله حادة لفيصل القاسم وهذا ما طالب به عمانيون الأمير تميم

5

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عُمان بحملة هجوم كبيرة ضد الإعلامي بقناة الجزيرة “فيصل القاسم” تحت وسم “#إلا_قابوس”، بعد إساءته لسلطان عُمان الراحل “قابوس بن سعيد”، بعد أشهر قليلة من رحيله، من خلال تغريدة أطلقها ومن ثم قام بحذفها، انتقد فيها العربي مع ، مع صورة للراحل قابوس بن سعيد مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

أقرأ أيضاً: حملة إماراتية خبيثة بقيادة القذر “المزروعي” لإشعال فتنة بين العُمانيين وفيصل القاسم…

ونشر أحد النشطاء العُمانيين مقطع فيديو رصدته (وطن) يرد فيه على الإعلامي القاسم ويوجه له انتقادات حادة قائلا: “فيصل القاسم يمكن غرّك حلم أهل عُمان، لأنك أهل عُمان لو أتيت ما سبوك ولا ضربوك، لكن تيجي الإساءة لرمز يعتبر من أعز الرجال وأنقاها، يجيك الرد من العالم كله من المحيط للخليج”

وتابع في هجوم حاد على مذيع الجزيرة:”فرمز مثل السلطان قابوس دافع عن السلام والتراحم، ودافع عن الخريطة وقال لا أريد فيها ذرة حقد وكره لعمان، وتيجي انت بعد موته تيجي تنسف هذا الجهد العظيم، لا خسئت أنت وأسيادك”.

بينما حمل الناشط العماني المعروف هلال بن سعود اليعقوبي قطر والشيخ تميم المسؤولية باعتبار القاسم يقيم في الدوحة: “أي شخص أو قناة تهاجم عُمان وقائدها في الأول والأخير تتحمل الدولة التي يعيش فيها كل المسؤولية”

وتابع:”ومثل هذا السفيه تتحمل “قطر” مسؤولياتها فأقل تقدير طرده”

وذكر مغرد ثالث عبر الوسم: “الرجل الذي عاش ماداً يده للسلام وشهد له العالم أجمع بحكمته وسياسته المتزنة، إن السلام هنا وفي عُمان”.

وتابع: “ولكنه ليس سلام الضعفاء الذين لا يقدرون على رد العدوان، والمحافظة على كيان الدولة، واستقلالها، وسيادتها وإنما سلام الأقوياء الذين يعدون الأمر عدته كما أمر الله”.

وتستمر الحملة الغاضبة على الإعلامي “فيصل القاسم” عقب نشره لتغريدته التي تحدث فيها عن التطبيع مع إسرائيل مع إرفاق صورة نتنياهو والسلطان قابوس، وسط مطالبات بطرده من قطر وقناة الجزيرة لما حملت تغريدته من إساءة لشعب عمان أجمع.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. هزاب يقول

    شكل القطريين ناويين نية على البلد الفقير ! كل يوم ضربة لها معنى! بس المحتاج …… ! لكن الأكثر سماجة وطفاسة هي تملق المسقطيين العمانيين لحاكمهم الهالك! خخخخخخخ1 يعني الحاكم الجديد ما له رب؟ ومازال مسلسل التباكي والبكبكة مستمرا1 هههههههه

    1. أمير الخليج يقول

      هزاب المطبل والشحات والمرتزق يتكلم باسماء مستعارة قبحك الله لو فيك خير ما تعلق بأسماء مستعاره تراك من يوم بومك مرتزق وشحات ومطبل تكلم لكن بيجيك يوم فيه حساب وتشهد عليك كل جوارحك انك نمام

    2. قناص السويق يقول

      أنا عماني والقطري على راسي والمذيع سوري. وانت يامرزاب مرتزق تعيش وتاكل من دراهم الشتم والفتن والدعارا يا عبيد الصهاينه. سلم على الكوتش حمود ريكي. حان الوقت لكسر ظهر الشيطان الأعور

  2. أمير الخليج يقول

    وما زال اللطم مستمرا في مسقط وعمان! ولكن التقرير يحتاج إلى تكملة: وفي آخر 30 سنة من خكمه نقل بلاده من التقدم والتطور الزائف إلى العصور الحجرية ! وجد واجتهد في إرضاء أسياده البريطانيون وفي الهرولة والانبطاح والتطبيع مع سيده الصهيوني نتنياهو ! وتوسط متعشما الرز لمصلحة إيران والتي حرمته منه ورمته وسط ازمة اقتصادية خانقة منجزاتها 49% من شعبه يعاني البطالة والدين العام يتجاوز 30مليار دولار والعجز في الميزانية السنوية 2ونصف مليار دولار ! وتهالك في الاقتصاد المنهار وتداعي البنية والخدمات الأساسية للكانتون المحتل ! وعاش آخر أيامه في ظلال الماضي والامجاد الغابرة بأنه رجل السلام ! خخخخخخخخخخخ! كان ذلك توصيف لبلد فقير ونهاية حاكم عميل!

    1. وحش الكويت يقول

      هزاب ولا ضراااط
      تف عليك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.