مطاردة هوليودية .. “شاهد” ما حدث بشوارع الكويت أثناء الحظر أثار موجة غضب والشرطة تنتصر بالنهاية

0

تداول ناشطون بمواقع التواصل في الكويت مقطعا مصورا أثار جدلا واسعا يوثق عملية مطاردة “ساخنة” من قبل سيارات الشرطة الكويتية، لسيارتين يقودها شخصان خالفا تعليمات الحظر الجزئي بالكويت للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، وقاما بأعمال “صبيانية” كما قال متداولو المقطع.

ويظهر من مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن” مطاردة سيارات الشرطة ومحاصرتها للسيارتين المخالفتين للتعليمات، وتمكن عناصر الشرطة من القبض عليهم وإيقافهم ومصادرة سياراتهم وتحميلها عبر شاحنة.

هذا وأصدرت وزارة الداخلية الكويتية بياناً بشأن المقطع المتداول قالت فيه بأن المقطع يتضمن قيام قائدي مركبتين بالهروب من رجال الأمن في أوقات الحظر الجزئي في منطقة “الصباحية”.

شاهد أيضاً: إعلامي كويتي شهير يجلد المطبلين الكويتيين من الإعلاميين ويصفهم بالخونة بعد…

كما أوضح البيان بأنه أثناء ثبوت رجال الأمن بإحدى النقاط في منطقة الصباحية، شاهدوا مركبتين تقومان بأعمال الاستهتار والرعونة وعلى الفور قام رجال الأمن بمحاولة إستقافهما، إلا أنهما لاذا بالفرار، حيث تم رصدهما من قبل رجال الأمن والقبض عليهما وتحويلهما إلى جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأهابت وزارة الداخلية الكويتية بجميع المواطنين الكويتيين والمقيمين بالكويت بضرورة الالتزام بقرار مجلس الوزراء بشأن الحظر الجزئي وان المؤسسة الأمنية ستطبق القانون بكل حزم على الجميع.

وأثار المقطع المتداول ردود أفعال متباينة عبر “تويتر” حيث أشاد المغردون بالدور الذي تقوم به القوات الأمنية والشرطية الكويتية، مطالبين بأخذ أقصى درجات العقاب لمن يتجاوز التعليمات ويعرَّض حياة الكويتيين أجمع للخطر.

ولا زالت الكويت حتى اللحظة تعيش حالة من حظر التجول والتزام الحجر المنزلي للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

في حين سجّلت وزارة الصحة الكويتية حتى اللحظة 4983 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس، فيما سجلت البلاد اليوم الأحد خمس حالات وفاة جديدة بسبب الإصابة بالفيروس.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.