“شاهد” فجر السعيد تثير الجدل بفيديو “خبيث” تلمز فيه أمير الكويت والمسؤولين بالدولة

1

كشفت الإعلامية الكويتية “” ملابسات منعها من دخول الكويت في ظل الظروف الراهنة، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، في فيديو اعتبره ناشطون لمز لسياسات أمير الكويت وانتقادات مبطنة خبيثة لقرارات الدولة في هذا الظرف الاستثنائي.

“السعيد” وبحسب ما رصدته (وطن) قالت خلال مقابلة في برنامج “ترند”: “الأول أحب أشكر كذا دولة خليجية بعد ما رفضت الكويت دولي لأن اللي كان معي سعودي، لأن المملكة العربية السعودية سمحت بدخولنا مع المواطن السعودي وقالت لو فيه كويتيين كمان يدخلوا نقعد معززين في فندق 5 نجوم للحجر الصحي إلى أن يتم السماح لدخول الكويت سواء عن طريق البر أو الجو”.

وأضافت السعيد في المقابلة: “الإخوة في البحرين عرضوا علينا نفس العرض، بس أن أقولكم شيء العرضين على رأسي سواء السعودية أو من البحرين اللي هي بلدي الثاني والسعودية أيضاً تاج راسنا، لكن أنا مواطنة كويتية ومن حقي ادخل إلى الكويت”.

شاهد أيضاً: كويتيون يحذرون من هذه المنتجات المصرية ويلقونها في القمامة بعد تسمم 154 مواطنا في…

وتابعت منتقدة السياسات الكويتية بأسلوب خبيث: “انا في مصر في بيتي وفي وطني، انا لا أتعامل مع مصر أنها بلد سياحي، ومع كل ذلك انا مصرّة إني أخذ حقي في بلدي طبقاً للقانون والدستور وأيضاً المرافقين وخصوصاً أن اللي كان معايا من مواليد الكويت وما شاف بلده من قبل”.

وأثار حديث الإعلامية الكويتية ردود أفعال مختلفة عبر “تويتر” ومن التعليقات التي رصدت قول أحد المغردين :”سبحان الله مصر وطنك الأول والسعودية الأول والبحرين الأول، والكويت بدون تعليق؟”.

وتابع المغرد في تعليقه: “وأخي البدون لا يريد هذه الأوطان يريد الكويت فقط وطن، تحية لمن يحب”.

فيما قال آخر: “تحب أن تبقي تحت الأضواء حتى لو كان ذلك على حساب سمعة بلدها”.

والثالث قال موجها انتقادات حداة للإعلامية الكويتية: “تحب ان تبقى تحت الاضواء حتى لو كان ذلك على حساب سمعة بلدها!”

وتستمر الإعلامية الكويتية بإثارة الجدل عبر مواقفها المتقلبة وغير المتزنة والتي تثير في كل مرة مواقفاً منتقدة لها ومهاجمة على الدوام لما تقوم به.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا
  1. Mahmoud يقول

    بلاعه…بس انت نكره يا قذره حمى آلله الكويت وشعب الكويت وامير الكويت ،من المنافقين مثلك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.