“شاهد” حليمة بولند توبخ رامز جلال على الهواء.. وهذا ما قالته عن “الكذبة” والـ 50 مليون

0

دخلت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل ، على خط الانتقادات التي كثرت ضد الفنان رامز جلال وبرنامجه “” الذي لاقى انتشارا واسعا رغم الانتقادات الحادة له.

وأشارت “بولند” خلال حديثها عبر البرنامج الذي تقدمه بعنوان “هنا ” إلى أن برنامج “رامز مجنون رسمي” ” هيفضل الكدبة اللي كلنا عارفين حقيقتها، ولكن بنستنى نشوفها وبنبقى فرحانين واحنا بيتكدب علينا عن جد.. يعني ننتقده وكلنا نتابعه.. ننتقده واحنا سبب انتشاره”

View this post on Instagram

٠ ٠ ٠ ٠

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

ووجهت الإعلامية الكويتية لرامز جلال انتقادات حادة ووبخته بقسوة، مشيرة إلى أن نجاح برنامجه لا يعني دعم الجميع له أو موافقتهم على ما يفعله.

شاهد أيضاً: الفنانة اللبنانية مايا دياب تفضح برنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي”

وقالت:”موضوع نجاح رامز المستفز.. مثل ما شفتوا رامز شئنا أم أبينا يحقق نجومية ساحقة.. نتكلم عن نسبة مشاهدة خلال يومين 50 مليون مشاهد.. نتكلم عن إن هذا البرنامج يصير تريند على منصات التواصل الاجتماعي.. نتكلم على أنه صار حديث الصغار والكبار وجميع الناس.. هادا بحد ذاته نجاح ولكن خلينا نقول بقى بالمصري إيه الخلل”.

وتدور فكرة برنامج «رامز مجنون رسمي» على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر ويوقع الضيف في مقلبه، ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب .

ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل باداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.

وخلال الفترة الأخيرة، عرضت قناة “إم بي سي مصر”، التتر الخاص ببرنامج الفنان رامز جلال، والذي يعرف بـ “رامز مجنون رسمي”، وحقق ملايين المشاهدات في زمن قياسي، إلا أنه واجه العديد من الانتقادات لدرجة تقديم بلاغ رسمي ضد رامز جلال والقناة السعودية التي أجبرتها السلطات على توفيق أوضاعها خلال 6 أشهر.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.