“مشكلتكم وصلت إلى شخص كريم”.. “شاهد” هذا ما فعله أمير سعودي مع أتراك عالقين في المملكة!

3

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لما فعله أمير سعودي مع مجموعة سائقين أتراك تأخروا في مغادرة المملكة، وعلقوا في مدينة تبوك.

ويظهر بالفيديو الذي رصدته “وطن” مسؤول سعودي يُخاطب السائقين العالقين، ويُخبرهم أن إجراءات الدولة لا أحد يستطيع تجاوزها، ولكن مشكلتهم وصلت إلى “شخص كريم” بحسب تعبيره.

وتابع المسؤول: “هذا الشخص أمير منطقة تبوك، الأمير فهد بن سلطان، أمر من عنده شخصيا بدفع مبلغ 700 ريال من حسابه، وأعطى أمرا للجهات المعنية، الآن تعطوني جوازاتكم بنسلمها لهم بتسددوا الـ700 ريال وأنتم تشحنوا الباخرة وتطلعوا، هو قال للجوازات، النظام نظام، أنا من جيبي الخاص هو بيدفعها، فجزاه الله خيرا”.

واستطرد: “ما يرضى على مسلمين أنهم يتعطلوا، أنتم في بلد خير ومملكة إنسانية.. وصلتكم وجبات الفطور اليوم، هذه ليست من عندي هي من عنده، إحنا يا إخوان في بعض الأحيان تصير أمور خارجة عن الإرادة”.

شاهد أيضاً: للوقاية من كورونا.. “شاهد” سعودي يتوضأ بـ”بول البعير” لصلاة العصر ويثير…

وأشاد الأمير السعودي سطان بن خالد آل سعود بتصرف الأمير فهد بن سلطان، وأكد أن الإنسانية لا علاقة لها بالسياسة، وغرد قائلاً: “هذه هي أخلاقنا وتربيتنا وعاداتنا التي تعلمناها من أجدادنا والدي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك يتكفل شخصياً بجميع الغرامات التي لحقت السائقين الأتراك بسبب تأخرهم في العودة نحن بحمد الله في #مملكه_الانسانية فالسياسة لا تمنعنا عن فعل الخير حتى لو كانت دولهم تسيء لنا”.

يأتي انتشار هذا الفيديو بعد أيام من قيام بحجب مواقع تركية، ورد تركيا بحجب مواقع سعودية وإماراتية في تركيا، ما يعكس التوتر السياسي بين الدولتين.

وتأتي الخطوات المتبادلة بعد اتهام تركيا لـ 20 سعودياً بقتل الصحفي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية في اسطنبول، ما أدى لتدهور العلاقات بين الطرفين.

وكانت السعودية حجبت عددا من المواقع الإعلامية التركية قبل أسبوع، بما في ذلك موقع هيئة الإذاعة والتلفزيون الحكومية (تي.آر.تي) ووكالة الأناضول للأنباء المملوكة للدولة.

وتصاعد التوتر بشدة بين تركيا والسعودية بعد أن قتلت السعودية الإعلامي جمال خاشقجي الذي دأب على انتقاد سياسة ابن سلمان، في القنصلية السعودية في اسطنبول في أكتوبر تشرين الأول 2018.

وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن أمر القتل صدر من “أعلى المستويات” في الحكومة السعودية، وهذا ما نفاه ابن سلمان، لكنه قال إنه يتحمل المسؤولية في نهاية المطاف بوصفه الزعيم الفعلي للمملكة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ونعم يقول

    سبعمية ريال… ريال ينطح ريال اوووووووووووف امممممش ووجبات فطور زياده…….. ايش ايش تيش بيش تيس ايش عيش ايش البذخ هذا… والطنخه اللي ما تحسب للدنيا وريالاتها حساب……
    ياخوي يالصحيفة حرام عليك لاتدقق مش مش مش.. مش قدر المستطاع..اشوى سبعمية ريال ولاسبعمية جنية اللي تعطيها السفاره السعودية بمصر للسعوديين المنسرقين والمنكوبين هناك لتسفيرهم للسعودية على الطيران المجاني … الاماقصرو فيهم سفروهم احسن من ينقطعون ثم يخللصون الفطور على المديرين الثانين..

  2. باي باي يقول

    انتم في بلد الإنسانية ومملكة الخير????????#السعودية

  3. السيف المسلول يقول

    وبدأ التغزل ياعيني ..
    مجبرا أخاك لا بطل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.