“شاهد” مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار

10

نشرت الفنانة المغربية المقيمة في الإمارات والمثيرة للجدل ، مقطعا مصورا علقت فيه على برنامج “” ووجهت فيه انتقادات حادة لعدد من الممثلات اللائي ظهرن معه ووصفتهم بـ “المذلولات”.

مريم قالت في المقطع الذي صورته ونشرته على حساباتها بمواقع التواصل، إن “البصق” في وجه الفنان المصري ، أهون عليها من إذلال نفسها ومدحه بكلمات يختارها، كما يفعل مع ضيوف برنامجه.

وتابعت:”بالنسبة لي لا يمكن أن أوافق على الظهور مع رامز جلال لمدحه واشتم نفسي حتى ولو أعطاني 10 ملايين دولار”.

وانتقدت الفنانة مريم حسين تصرفات، لجأت لها الفنانات في البرنامج، مؤكدة أنها “عكس بعض الفنانات اللي كانوا الصراحة مذلولات، سوري (آسفة) يعني مو عشان شي، لكن هذه شخصيتي ما حدا يقول لي قولي عني كذا أو كذا ما أقدر”.

وتدور فكرة برنامج «رامز مجنون رسمي» على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه، ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل باداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.

وخلال الفترة الأخيرة، عرضت قناة “إم بي سي مصر”، التتر الخاص ببرنامج الفنان رامز جلال، والذي يعرف بـ “رامز مجنون رسمي”، وحقق ملايين المشاهدات في زمن قياسي، إلا أنه واجه العديد من الانتقادات لدرجة تقديم بلاغ رسمي ضد رامز جلال والقناة السعودية التي أجبرتها السلطات على توفيق أوضاعها خلال 6 أشهر.

قد يعجبك ايضا
  1. محمد يقول

    سخيف وفاشل برنامج رامز ولايمت للفن بصلة لم اطق إكمال حلقة واحدة منه مقزز جدا وفيه سلوك إجرامي يعبر عن إفلاس حقيقي .

    1. الفجر الخجول يقول

      سخيف بكل ماتحمل الكلمة من معنى اتخيل لو الشخص المستضاف حصله شي راح يرتاح ساعتها مثلا

  2. دكتور جمال رشيد يقول

    مين اللي بتتكلم دي وبتقول لو اعطوني 10 مليون $ لا أوافق الظهور مع رامز جلال انتي مين واسمك ايه ومن اين وجنسيتك ايه

  3. مهند يقول

    صراحة برنامج حلو ومسلي بس مدام هم الممثلين أو الفنانين عل كلامكم باعو نفسهم عشان الفلوس ما حد جبرهم وناس ال تنتقد أو تشتكي انت ايش خصك وشو دخلك مدام هو موافق بي المقلب ايش حشرك انا من الاردن وكل واحد حر ما حد له بثاني َلبرنامج عسل يا رامز😍😘

  4. ساره الخطيب يقول

    برنامج جميل جدا و شخصيه رامز جميله جدا لانه بكل رمضان يفاجئ معجبيه بفكره غريبه وجميله جدا.. اما عن إلانتقادات فهي اما مسيسه او اما مدفوع لها اجر مثلا تعطي له مبلغ من المال يقوم بسب وشتم فلان ويعمل كل ما لايخطر في بالك الان أصبحت الحياه غابه والقوي فيها ياكل الضعيف بمعنى أدق من نجح و العالم احبته لديه ايضا أعداء للنجاح لأنهم ينافسوه على لقمه عيشه وعلى حياته وافكاره التي نجح بها انه برنامج عادي مسلي وممتع مع أصحابه ومعترفه من الوسط الفني كأنه لعبه في المدينه الألعاب كما نحن نذهب إلى الصحن الطائر و الزورق المائي وغيرها من الألعاب العاديه فيكفي نحن لنا شرف ان نجلس ونتكلم مع رامز محبوب الجماهير العربيه جميعا.. أما عن مايقوله فهو مجرد مزاح مع الممثلين لانه بالاخر يخيرهم ان يذيع الحلقه ام لا وان يوافقوا ام لا يعني محدا جبرهم على ذالك هم باختيارهم بملخص مفيد الي يريد يطش هسه يطش ويشتهر برأس الفنان المشهور الي الناس كلها تحبه رامز جلال او غيره من المشاهير وشكرا…

  5. نيران الشبيب يقول

    المشكلة ليس بالبرنامج نفسه..المشكلة في الضيوف الذين وافقوا رغم كل شيء لأجل المادة ..لم نكره رامز لكن كرهنا الإنسان نفسه حين يكون بلا كرامة وجدا ذليل أمام المال ..
    لاعتب على المجرمين وعلى الساسة الذين يبيعون الشعب والوطن لأجل المال..
    شكرا رامز .. علمتنا الكثير من خلال برنامجك..

  6. المنور الجزائري يقول

    دعك من الكذب فما دمت ممثلة فأنت تقولين ما يملى عليك مقابل الفلوس .. فلاداعي للتمثبل علينا يا اسمك ايه

  7. كاظم الزيدي يقول

    برنامج سخيف ورعونه مفرطه فيه

  8. رجل حر يقول

    شعب غبي
    برامج المقالب يتم عملها في قنوات عالمية وتحقق نسب مشاهدات عالية
    رامز جلال ناجح
    وناجح جدا كمان
    وانتي يا الي ماتتسمي لا تحاولي تعملي لنفسك وجه عشان تطلعي في البرنامج السنه الجاية
    الي زيك مش لايق يضهر مع رامز
    الي فيك مرض نفسي اسمه يا معاكم ياعليكم ونعاني منه كثير في حياتنا بالذات من النساء
    البرنامج ممتاز بشهادة فنانين كبار
    خليك ساكته أحسن

  9. ايهاب شويلية يقول

    برنامج المقالب السنوي الرمضاني لرامز برنامج ناجح جدا بكل مايقدمه و نحن لسنا اغبياء لنعتقد بأن ضحايا رامز لا يعرفون بالمقلب بل يعلمون و يأخذون
    اجور عالية على ذلك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.