الرئيسية » فيديو » هذا ما فعلته مجموعة من الكلاب في “الصليبيخات” بالكويت مستغلة الحظر لا يتصوره عقل!

هذا ما فعلته مجموعة من الكلاب في “الصليبيخات” بالكويت مستغلة الحظر لا يتصوره عقل!

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بمقطع فيديو وثق حادثة غريبة، لهجوم مجموعة من الكلاب على باحة منزل أحد المواطنين الكويتيين في منطقة “الصليبيخات” الكويتية، في ظل حالة حظر التجول المفروضة كويتياً لمواجهة حالة وباء كورونا المستجد “كوفيد19”.

ويظهر من مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن” قيام مجموعة من الكلاب بإتلاف إطار سيارة “جيب” واقفة في باحة المنزل، وفق ما وثّقت كاميرا المراقبة التي ترصد المكان.

واستطاعت الكلاب أن تنزع غطاء جانب السيارة من شدة افتراسها وقوتها وأحدثت بها تلفيات كبيرة، في صورة تعكس مدى شراسة هذه الكلاب وخطورتها في حال مهاجمة أي شخص عادي.

شاهد أيضاً:

إعلامي كويتي شهير يجلد المطبلين الكويتيين من الإعلاميين ويصفهم بالخونة بعد…

أحد النشطاء نشر مقطع الفيديو وعلق: “في شمال غرب الصليبيخات استغرب مواطن من تهشيم سيارته أمام المنزل، ومن خلال كاميرات المراقبة من بيت جاره عرف السبب وبطل العجب”.

فيما علّق مغرّد آخر على مقطع الفيديو قائلاً: “الكلاب أعزكم الله خطيرة جداً، والحمد لله أتت في الحديد ولم يكن الضحية طفل لا قدر لاله، ولذلك أرى تربية الكلاب في المناطق السكنية أمر يجب تنظيمه بموجب قوانين مشددة”.

وقال ثالث: “ربما رائحة شيء ما هي ما شدت الكلب، والواضح بأنه ليس كلب شوارع أو كلب محلي، أرجح بأنه كان كلباً لشخص ما ومدرّب تدريباً لا بأس به، ويبقى كل ما قلته فرضيات والعلم عند الله”.

يُشار إلى أن الكويت لا زالت تعيش حالة من حظر التجول والتزام الحجر المنزلي في ظل حالة وباء كورونا المستجد “كوفيد19”.

كما سجّلت البلاد حتى اللحظة وبحسب آخر بيان لوزارة الصحة الكويتية 3740 حالة إصابة مؤكدة مثبتة مخبرياً، فيما بلغ عدد الوفيات جرّاء الإصابة بالفيروس 24 حالة وفاة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هذا ما فعلته مجموعة من الكلاب في “الصليبيخات” بالكويت مستغلة الحظر لا يتصوره عقل!”

  1. الحيوانات لاعقل لها. عادي تهشم سيارة مو شي غلط لازم تتعاقب عليه. عادي جدا. والحمدلله ان صاحب السيارة تفهم وماعنده نزعة انتقامية من مخلوق لاعقل له.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.