الرئيسية » الهدهد » “شاهد” عبدالحميد الغبين: لا يوجد قضية اسمها فلسطين وإسرائيل ذُكرت بالقرآن ووعد الله لهم بهذه الأرض للأبد!

“شاهد” عبدالحميد الغبين: لا يوجد قضية اسمها فلسطين وإسرائيل ذُكرت بالقرآن ووعد الله لهم بهذه الأرض للأبد!

أثار الكاتب السعودي “المتصهين” عبدالحميد الغبين، موجة غضب واسعة، في تطاوله على القضية الفلسطينية، زاعماً أن لا وجود لفلسطين.

وقال الكاتب السعودي في فيديو رصدته “وطن”،”قضية فلسطين في الأساس قضية ميتة، وليس لها وجود، ولا يمكن أن تحيي شيء، أو توجد شيء للحياة وهو أصلاً ميت”.

https://twitter.com/Abdullhameeds/status/1255238544211279880

واستطرد قائلاً: “للأسف تم تضليل الرأي العام العربي على مدار 70 سنة بهذه القضية، وأنها قضية حقيقية، ووضعوا لها شيء مُقدس، وهو القدس، حتى يعطوها بعد ديني، وبالتالي السيطرة على الغوغاء”.

وأضاف الغبين: “لا يوجد قضية ولا يوجد شيء اسمه فلسطين، إسرائيل حتى القرآن الكريم تحدث عنها، لذلك التحريض على اليهود وإسرائيل والبكاء على حقوق تاريخية، لا يمكن أن يصدقها اليوم أي إنسان وأي باحث في التاريخ، وسيجد أنها أوهام، وهذه الأرض وُجدت لإسرائيل”.

وهاجم الكاتب السعودي الذي سحبت الرياض منه جنسيته مؤخراً، صناع مسلسل “النهاية” الذي توقع زوال إسرائيل قريباً.

قال الغبين: “مسلسل النهاية مسلسل فاشل بكل ما تعنيه الكلمة، وهو مبني على أوهام وخرافات”.

ووصف الغبين بأن كاتب المسلسل لديه خيال مريض، وأضاف: “ينم المسلسل عن خيال مريض وفكر داعشي خطير، وهو التحريض على اليهود، والتحريض على زوال دولة إسرائيل”.

وأثار الغبين موجة غضب بين المغردين، فكتب صلاح عكاشة: “اسأل الله يحشرك مع من تحب في نار جهنم يا صهيوني أكثر من إيدي كوهين زفت الطين لعنك الله و لك الخزي في الحياة الدنيا ، ثم الى الله مرجعك فهو أعلم بما صنعت يا #عميل يا #متخاذل”.

https://twitter.com/i/status/1255238544211279880

وكتب عبدالله السعد: “فلسطين في القلب وهي قضيتنا الأولى” .

https://twitter.com/i/status/1255238544211279880

وتوقع مُغرد آخر زوال إسرائيل قبل التاريخ الذي وضعه مسلسل النهاية، وكتب: “فيلم ” النهايه” الخيالي يتوقع زوال اسرائيل عام 2120 , يعني بعد ١٠٠ سنه!! مده طويله هذه ، حسب التوراة والإنجيل . الزوال أقرب من هذا التاريخ وسيكون من قوة تأتي من شمال ، المتوقع ٢٠٧٠ م فلسطين”.

https://twitter.com/i/status/1255238544211279880

ونصحه أحد المغردين بالاستعانة بالشيخ السديس ليفسر له القرآن الكريم بشكل صحيح، وكتب: “اقرأ القرآن وخلي السديس يفسر لك صح حسبي الله ونعم الوكيل”.

https://twitter.com/i/status/1255238544211279880

وأثار مسلسل “النهاية” منذ أول أيام عرضه، جدلاً واسعاً جعله يتصدر “التريند”، ما جعل وزارة الخارجية الإسرائيلية تُعرب عن غضبها ما جاء في المسلسل الذي تدور أحداثه في عام 2120 ويتوقع فناء دولة إسرائيل بعد حرب يشنها العرب وتُعرف بـ”حرب تحرير القدس”، وتفتت الولايات المتحدة الأمريكية إلى عدة دول.

ووفقًا لبيان نقلته صحيفة “جيروسالم بوست” قالت الخارجية الإسرائيلية إن توقع نهاية إسرائيل الذي جاء في المسلسل “أمر مؤسف وغير مقبول، خصوصًا أنه يأتي بعد 41 عامًا من معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل”.

أما الغبين، فقد تباهى سابقاً بانضمامه لأسرة كاتبي مقالات الرأي بصحيفة “إسرائيل هايوم” العبرية ونشره أول مقال بها.

وعلق على ذلك بقوله: “لأول مرة في التاريخ كاتب عربي خليجي ينضم إلى كتابة مقالات في الصحف الإسرائيلية عبر صحيفة إسرائيل هايوم واسعة الانتشار، المقال يتحدث عن السلام ومستقبل الفلسطينيين والمسجد الأقصى وكيف ستغير السعودية العالم بقيادة الملهم محمد بن سلمان”.

https://twitter.com/Abdullhameeds/status/1164189218681294848

وكان أول مقال نشره الغبين عن القضية الفلسطينية وحلها من وجهة نظر السعودية تكمن في الأردن، وهي البديل، والعائق هو الملك عبدالله، حسب قوله.

وذكر الكاتب السعودي المتصهين أن المسجد الاقصى في حالة مزرية وبحاجة لأموال السعودية لإنعاشه وضمان حرية العبادة للجميع.

وتسبب مقال عبدالحميد الغبين وتدخله بسيادة الأردن وتطاوله على ملكها موجة غضب واسعة بين الأردنيين الذين شنوا عليه هجوما عنيفا، مؤكدين على سيادة الأردن واستقلاله ودعمه الكامل للقضية الفلسطينية.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول ““شاهد” عبدالحميد الغبين: لا يوجد قضية اسمها فلسطين وإسرائيل ذُكرت بالقرآن ووعد الله لهم بهذه الأرض للأبد!”

  1. اتوقع اصحاب هذه الآراء يتحدثون بصراحة كتعبير عن رئيهم تجاه ماشاهدوه ويشاهدوه وماعرفوه ويعرفوه عن الاوضاع السياسية والاقتصادية والامنية للدول والعالم.. فكيف يتحدثون عن الكيان الصهيوني بعدوانية وبصراحة وهو المستشار الأمني والاقتصادي والسياسي والصحي والغذائي والعاطفي ايضاً والجنسي والموسيقي والترفيهي والسينمائي والدرامي والصناعي والتقني والكهنوتي لحكام الدول الشرقية والخليجية سواء بشكل علني مباشر او سري او غير مباشر.. بعلم او بغير علم..
    فهم يتحدثون عن آرائهم بكل واقعية وبدون مجاملات او كذب.. وعلى قولتهم يد ماقدرت تلويها بوسها..

    رد
  2. مين هالكتب يلي يقول القضية الفلسطنية مية شو بدو يطلع منه إذا معلمينه كلاب لقد باعو فلسطين والآن باعو القضية الفلسطنية الله يهدكم يا كلاب ال مردخاي

    رد
  3. يا رجل أتقى الله وأخشى يوم الحساب ألا ترى بعينيك ما يغعله اليهود الصهاينة مع إخواننا في فلسطين ياايها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا

    رد
  4. انا استغرب من هذا الشخص لانه لا يقرا الأحداث وكيف بدات
    أيها الحمار الغبى. هل نسيت انه فى المدينة المنورة توجد بقايا وأثار اليهود بنى قريضة كما حصل فى فلسطين خلال ٧٠ عام أصبحت لهم نفس الشىء سوف ياتى شخص حمار مثلك ويقول هذه أراضى اليهود وهى حق لهم ويدافع عنهم
    انت فعلا لا اقراء ولا تفكر انت مثل الحمار الذى همه فى الدنيا هو البرسيم

    رد
  5. الغبين بمعنى انه يغبن بمعنى يغدر .. فلا نشره على الضالين المدفوعين الاجر.. فهذا الرويبضه الضال السبيل اعتبره من نواقص العقول ويريد ان يلفت الانتباه لاعمامه وساداته الصهاينه.. فهو يقتات من هذه الوظيفه.. فلا هو يقرأ القرآن ولا يدري عن حتى سورة الفاتحه فلا تأسفون عليه فلهذا خلق الله سبحانه جهنم وردا على هذا الضال قوله تعالى فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا (7)

    رد
  6. ربما كلامه صحيح وان من يسمون فلسطينيين هم الطارئين على الارض ورجع اصحاب الارض يهود الى ارضهم لازم تجرى بحوث علميه للتراث الاسلامي واليهودي القديم وتوضع الامور في نصابها الصحيح ولا نظل ندور في حلقة مفرغة لا اول لها ولا اخر ا
    وان لاتكون حميتنا حمية جاهلية .
    قال تعالى ( ولايجرمنكم شنآن قوم على ان لاتعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى ) صدق الله العظيم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.