الرئيسية » حياتنا » وافد مصري “سكران” في نهار رمضان يثير جدلاً واسعاً في الكويت

وافد مصري “سكران” في نهار رمضان يثير جدلاً واسعاً في الكويت

أثار وافد مصري، جدلاً واسعاً في الكويت، بعدما ظهر في موقف لا يحسد عليه عندما استوقفه أحد المواطنين وهو “سكران” أثناء عمله في توصيل الطلبات لأحد المطاعم “ديلفري”.

ووثق المواطن بفيديو رصدته “وطن”، سائقاً مصرياً يُوصل الطلبات في نهار رمضان وهو سكران تماماً.

ويقول المواطن بالفيديو: “هذا مصري سكران في رمضان”، ليُقاطعه السائق: “أنا مو سكران”، فيسأله المواطن: “والحادث اللي صار هذا شنو؟”، فُيجيب السائق: “شنو حادث، وين الحادث، قلي وين الحادث”.

ويطلب المواطن من السائق المصري أن يُثبت دراجته، ثم يطلب منه الوقوف ثابتاً، لكنه يترنح بوضوح، ويفقد التوازن تماماً في حركته.

وأثار تصوير المقطع جدلاً بين المُغردين، فمنهم من شعر بالصدمة من المشهد، خاصة أنه في نهار رمضان، ومنهم من تعاطف مع الوافد المصري، ورأى أنه لا يجوز التشهير به بهذه الطريقة، وقد يكون حقاً قد تعرض إلى حادث.

وكتب أحد المغردين: “أنا اخر واحد يدافع عن المصريين ولكن ياجماعة مايجوز تتهم الناس وفي اكثر من سبب للدوخة منها ارتجاج بالمخ بسبب الحادث ومنها ارتفاع السكر بالدم .. الذمة صارت اوسع من الخور”.

وطالب آخر المُصور بالستر عليه، قائلاً: “الستر زين اذا تبي تبلغ بلغ ، بس لا تشهر وتصور مهما كان”.

ووافقه الرأي مُغرد آخر: “يمكن من الحادث وحتى لو سكران مايجوز التشهير ياصاحب المقطع لربما يعافيه الله ويبتليك”.

ويرى مُتابع آخر أنه لو كان يملك نقوداً، لما عمل سائق طلبات، وكتب: “ولو عنده فلوس يشترى بطل خمر ما اشتغل دلفري ، وخصوصاً في الكويت ، البطل يجئ تهريب وثمنه راتب شهر لسواق الدلفري . اركد ووحد الله وبلاش تشهر في عباد الله ، اتصل بالدوريه وهم يعرفون شغلهم ، فضحت الرجل حتى لو كلامك صحيح ، ربك اسمه الستار”.

ولم تكن المرة الأولى التي يثير بها الوافدين جدلاً وخطراً على الكويتيين، وسبق أن أقدم وافد على تهريب وافدين آخرين في منطقة “الجليب” التي يُفرض عليها حظراً للتجوال بشكل كامل

فيما قام وافد آخر يعمل  سائق “دليفري” أيضاً، بمخالفة شروط الأمانة الصحية في عمله، حيث تم رصده وهو يعبث بالقمامة، ومن ثم يحمل الأطعمة بيده المتسخة.

تلك السلوكيات التي تجنيها الكويت من العمالة الوافدة، جعلت الإدارة العامة للمباحث الجنائية الكويتية، تأخذ قراراً بإبعادهم لقيامهم بمخالفات تعرّض حياة المواطنين الكويتيين للخطر، خاصة في ظل تفشي فيروس “كورونا” المستجد، والذي أعلنت وزارة الصحة أمس الثلاثاء تسجيل 152 إصابة جديدة ليرتفع إجمالي الإصابات المسجلة في البلاد إلى 3440 حالة.

وكشف المتحدث باسم الوزارة، عبدالله السند، عن حالة وفاة جديدة ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 23 وفاة.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “وافد مصري “سكران” في نهار رمضان يثير جدلاً واسعاً في الكويت”

  1. الاخى الموجود فى الفيديو لو سكران هو خطاء بكل المقايس عفانا الله واياكم لاكن التشهير باى سبب هل هو من الامن لو الكويت فيها حكومه عادله اكيد فيها بس اكيد مش كلها ازاى تسيب انسان حسبى الله نعم الوكيل فيه بيصور الراجل هيا خلاص سيبه الاخوه الكويته بعزهم علشان فيها ناس افاضل لو عوزنا نصور كلنا بنى آدمين بس بيفرق بلتربيه ارجو من وطن نشر اخبار تهم المسلم والمتابع العربى اتقو الله ايه كل يوم مصرى كذا مصرى كذا كل الاخبار سيئات مفيش حسنات للاسف فى اخر الزمن المصرى بقاء عار من ساعد اهل الخليج طبعا بفضل الله ثم اهل البلاد الخليجيه بقاء المصرى عار حسبى الله ونعم الوكيل

    رد
  2. كذاب شكلة ايراني ويقول مصري
    الكل يعرف ان الايرانين منتشرين في الكويت
    والمضحك اغلبهم معهم جنسية مادة اولى????

    رد
  3. يا أخي دول الخليح أكثر الشعوب العربيه تشرب الخمور و تشهر ب مصري. حتي لو كان سكران فهو تعلم الشرب عندكم من كثرة ما يري

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.