الرئيسيةحياتناالرذيلة تُمارس في نهار رمضان بمصر والساعة بـ5 آلاف جنيه!!

الرذيلة تُمارس في نهار رمضان بمصر والساعة بـ5 آلاف جنيه!!

- Advertisement -

مقابل 5 آلاف جنيه في الساعة بنهار رمضان، ضبطت في مصر شبكة تديرها روسية لممارسة الرذيلة بمنطقة التجمع في العاصمة .

البداية كانت بمشادة كلامية بين أحد أفراد الأمن بمدينة الرحاب، وأحد المترددين راغبي المتعة الحرام، حيث اعترض فرد الأمن خاص لإحدى الكمبوندات بمنطقة القاهرة الجديدة شخصين يقومان بالدخول للعمارة التي بها الشقة، واستوقفهم ومنعهم من الدخول، وحدثت مشادة كلامية لرفض الأمن دخولهم لأنهم ليسوا من سكان العمارة وبسؤالهم عن سبب الدخول ورفضه اعتراضه، وأصر الأمن على الإبلاغ والقيام بدوره الأمني.

وتبين أنهم يحاولون الصعود لشقة لممارسة الرذيلة، وبسؤالهم عن سبب تواجدهم تبين أنهم من مدينة الشروق، وحضروا لممارسة الرزيلة مقابل 5 الاف جنيه للساعة .

توصلت التحريات الى أن روسية مستأجرة الشقة، تقوم بممارسة وتسهيل الدعارة وعرض أخريات على راغبي المتعة عن طريق العرض على الانترنت.

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. يا ساتر يارب اللهم احفظنا يارب اللهم احفظنا يارب هذه والله من علامات الساعه فى نهار رمضان!!! لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث