“شاهد” قناة إسرائيلية ترقص مع تطبيع العرب وتعرض المسلسل السعودي مخرج7 مترجماً بالعبرية!

4

استغلت قناة إسرائيلية سذاجة صهاينة العرب وتهافتهم للتطبيع مع ، وقامت بخطوة “خبيثة” تجاه المشهد المثير للجدل في مسلسل “مخرج7”.

وأقدمت القناة الاسرائيلية كما رصدت “وطن” بترجمة مشهد ناصر القصبي وراشد الشمراني الذي يُظهر حواراً يُجسد بين السعودية وإسرائيل.

يبدأ المشهد الذي تصدر التريند عبر “تويتر” وأشعل موجة جدل لم تنته بعد، بقول الشمراني إنه سيبدأ التعاون التجاري في إسرائيل، ليستنكر القصبي: “وش هالكلام تقول إنك تبي تسوي بيزنس مع الإسرائيليين”.

ورد راشد الشمراني قائلا: “العدو هو الذي لا يقدّر وقفتك معاه، ويسبّك ليل نهار أكثر من الإسرائيليين”، فقال ناصر القصبي: “ويش تقصد؟”، فيرد الشمراني: “كل تضحياتنا لأجل فلسطين، دخلنا حروب لأجل فلسطين، قطعنا النفط لأجل فلسطين، وعندما أصبح عندهم سلطة ندفع تكاليفهم ورواتبهم وإحنا أحق بالفلوس، وما يصدقون أن يلاقوا فرصة حتى يهاجمون السعودية”.

ثم يُبرر القصبي: “أصابع يدك ليست متشابهة، فمثلما يوجد فلسطينيون تهجروا عام 1948 وتعرضوا للمذابح في المقابل هناك من باع أرضه لليهود”.

وتابع القصبي قائلا: “مثلما واجه فلسطينيون في الانتفاضة الأخيرة اليهود بصدروهم العارية أمام الدبابات، هناك فلسطينيون يموّلون الجدار العازل، لذلك هم بشر مثلهم مثل غيرهم، فيهم الطيب وفيهم الرديء، وفيهم ناكر الجميل وفيهم الوفي، وفيهم المخدوع والواعي، لكن هي التي تغذي العداوة بين الفلسطينيين وباقي العرب”.

وينتهي المشهد بقول الشمراني: “ظنك نوقف معهم، وهو لاعنين أبو خامسنا”.

وعادل الجدل مرة أخرى عبر “تويتر” بعد ترجمة المشهد، فكتب مغرد: “المشكلة انهم مدخلين الموضوعين ببعض، قضية فلسطين مو قضية الفلسطينيين لحالهم قضية إسلامية موضوع منفصل تماما عن شعورنا اتجاه الشعب الفلسطيني، الصح اننا نتصرف بعقل مو بعاطفية إرسال السعودية للإمدادات لهم وصرف الفلوس عليهم مو عشان سواد وجيه البعض بس هذا اقل شيء نفعله اصلا كمسلمين اتجاه”.

وعلقت مُغردة سعودية قائلة: “أنا سعودية واعتذر على هذا الشي القضية الفلسطينية قضيه مهمه والمفروض كعرب الكل يدعمها والعنصرية من الشعبين صراحةً بس الله يعين”.

ونوهت مُغردة إلى التطبيع العلني الذي شهدته المسلسلات في الموسم الرمضاني الحالي، وكتبت: “المسلسلات هالسنه برعاية اليهود”.

وقد سجلت الأعمال الدرامية المعروضة خلال رمضان هذا العام جدلاً بمواقفها مع إسرائيل، مثل مسلسل “أم هارون” الذي يراه الأغلبية بأنه تمهيد للتطبيع الصريح مع إسرائيل، بينما توقع مسلسل “النهاية” زوال إسرائيل.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. ولو يقول

    الصراحة زعلت ابناء الشتات ومخلفات الرومان

  2. وحدوه يقول

    خطة الصهاينة هي نفس خطة الشيطان والعياذ بالله خطة واحدة تجمعهم.. الصهاينة وبعد تمعن وتدقيق وبعد نظر واستراتيجية لاتطالها الأميال والأبعاد.. قررو ان يتحكمو في الدنيا والناس بنفس تكتيك ابليس الرجيم.. وبنفس الوقت ينالون رضى الله سبحانه ومغفرته بعدما يجعلون المسحورين يظلون عاكفين وراكعين له وحده سبحانه حيث انها قد تأكدت يقين الثقة كهاناتهم ان البشر شريرون وعاصون وفاسقون وكافرون بالله ومجرمون بأرضه وعبيده لولا سحرة بني صهيون وشياطينهم الرجيمة اللذين اتبعو ماتتلو الشياطين على ملك سليمان وكفرو..
    اما المسلمين فليسو اذكياء وعبقريون الى هذا الحد من التكتيك الدنيوي في نيل ملذاتها كما يهوون ويشتهون ونيل رضى الله سبحانه في الآخره بعد تعبيدهم له وتطويعهم له الكفره والعصاة والفاسقين الثابت ادانتهم لدى الكهان وذلك بالشرك به سبحانه وسحرهم لعبادته وطاعته والامتثال له.. ومع انه لايجدي ذلك مع المسلمين مثلما يجدي مع النصارة في الحب والعزف انما ايضاً قد يجدي مع المسلمين مالا يجدي مع النصارة فكلاً مع هواه ومناه فالبعض يتمنى ان يصبح رجل والبعض الآخر يريد ان يكون ذو عقلية نادرة والبعض قد يتمنى ان يصبح غير ذلك كله.. انما المنتصر النهائي هو كما يرى الشياطين الجن وحلفهم من اشباههم الأنس الرجيمون
    …. وماقدرو الله حق قدره سبحانه وتعالى القائل في محكم تنزيله لرسوله الكريم صلى الله عليه وسلم (وانك لعلى خلقٍ عظيم)
    فهل من حارب المشركين بالله وأمر بمحاربتهم كان مجرد عمل حبري يهودي للتقرب به الله سبحانه وامته..تعالى الله عمايشركون.. انه لايغفر ان يشرك به.. ويغفر مادون ذلك لمن يشاء..

  3. الو يقول

    ناس يثمر فيهم المعروف من مسلسل واحد جابوا آخرهم
    مو مثل الفلس جعلهم الفلس

  4. احمد يقول

    ليسو الى قردة و قرة قوزات ابن اليهودي و قرد الخليج . لايفقهون شيئا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.