مهند بتار يكتب: تعميم صادر عن رئاسة أركان الجيش الإلكتروني السعودي

8

إلى جميع صنوف ومرتبات جيشنا المقدام ..

لوحظ في الآونة الأخيرة تراخياً متفاقماً بين صفوفكم إزاء أعدائكم من جرب الشمال وبالأخص منهم مخلفات نطف الرومان وشراذم الكنعانيين (الفلسطز) ممن يترزقون في مختلف بقاع العالم أو ممن يقطنون في يهودا والسامرة عالة على دولة الشقيقة ، ولما كانت (وستبقى) معركتنا المفتوحة مع هؤلاء الأوغاد تحتل أعلى سُلّم أولوياتنا الإستراتيجية فإننا ومن منطلق الحرص على دوام وتصعيد صراعنا الوجودي معهم نؤكد على وجوب إلتزامكم العسكري المطلق بالتعليمات أدناه:

1ـ يُمنع منعاً باتاً إستخدام المفردة (فلسطيني) في كل فعالياتكم ونشاطاتكم المرئية والمسموعة والمقروءة ويُستعاض عنها بالمفردة (فلس .. ط  ز ي) .

2ـ التشديد في مقالاتكم وتغريداتكم وبرامجكم ومسلسلاتكم وأفلامكم على إن الأرض الممتدة من الناقورة شمالا إلى رفح جنوباً ومن نهر الأردن شرقاً إلى البحر المتوسط غرباً هي أرض إسرائيل الشقيقة حصراً ، وعليه فلا وجود لما تسمى زوراً وبطلاناً بالأراضي الفلسطينية المحتلة .

3ـ (الفلس .. ط  ز ي) عدو مبين للمملكة السعودية العظمى ، وحربكم المقدسة عليه يجب أن تستمر بلا هوادة ، فلا صلح ولا تفاوض ولا هدنة معه إلى أبد الآبدين .

4ـ التركيز في مختلف فعالياتكم الجهادية على أن (المظلومية اليهودية عبر التاريخ) هي نتاج الإضطهاد العربي والإسلامي للشعب اليهودي المسالم .

5ـ التأكيد في مختلف فعالياتكم الجهادية على إستحالة () مع شراذم الكنعانيين من (الفلسطز) أينما وجدوا.

6ـ المداومة سبعة أيام في الأسبوع على فضح عنصرية الحركات والأحزاب والمنظمات الفلسطزية النازية بحق الشعب الإسرائيلي الأعزل.

7ـ إنسجاماً مع القاعدة التي تقول (صديق عدوي ، عدوي) يستمر فتح النيران الثقيلة بمختلف أنواعها على كل مناصر أو داعم لما تسمى (الكضية الفلسطزية) سواء بيده أو بلسانه أو حتى بقلبه ، وعلى هذا المنوال سنعتبر كل (صامت) هو في الواقع متواطئ (بقلبه) مع العدو الفلسطزي وتالياً سيسري عليه ما يسري على كل عدو للمملكة السعودية العظمى.

8ـ التمسك الجماعي بالرفض القطعي لما تسمى (مبادرة الملك عبدالله) أو (مبادرة السلام العربية) التي تقترح (سفهاً واعتباطاً وانبطاحاً) إعترافاً عربياً شمولياً بالعدو الفلسطزي مقابل إنسحابه من الأراضي الإسرائيلية المحتلة إثر حرب الخامس من حزيران (1967) .

9ـ الإقتداء بالنماذج الجهادية المشرفة في سوح الوغى ، من مِثل المارشال المُسَردَب سعود القحطاني والفريق الركن عبد الرحمن الراشد واللواء الركن تركي الحمد وغيرهم من القادة الأفذاذ الذين ما برحوا يسطرون أعظم الملاحم الخالدة في معارك الذود عن حياض بني إسرائيل ضد الغزاة من أوغاد بني كنعان

10ـ إن الإلتزام بالتعليمات أعلاه يُعتبر من النواحي الشرعية والقانونية والأخلاقية واجباً وطنياً سعودياً مقدساً ، وكل من يتخلف عن هذا الواجب أو يخالفه سيُعدّ خائناً يستحق العقوبة المنصوص عليها في القانون العسكري الخاص بالجيش الإلكتروني السعودي .

قد يعجبك ايضا
8 تعليقات
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    قالها من قبل محمود درويش:عرب وباعوا روحهم؟!،عرب وباعوا رومهم؟،والآن نظيف لما قال:عرب وباعوا مؤخرتهم؟!،عرب وباعوا فاعلهم ؟،عرب مفاعيل رضخوا رضوخ المتذلل فلا ذكر لهم بقي ولا شرف؟!.

  2. ولو يقول

    والله لن يتحرر شبر واحد من فلس طيز وفيها أمثال مهند ضراط
    هؤلاء تلفونات عمله تدعس عليه برجلك بيحكي زي مابدك ترفع رجلك عنه بيضل ينبح عليك
    ماذا حقق مهند ضراط وعبدالباري عطوان ونظام المهداوي وياسر الزعاتره وغيرهم كثير من حثالة القوم ماذا حققوا للكضيه غير انهم خلوا الفلسطيري مسخره ومكروه
    لاجديد منذ الأزل وفلسطين وشعبها عاله على العرب
    اللهم طهر المسجد الأقصى منهم

  3. رؤل الياس يقول

    نفسي ومنى عيني اشوف فلسطيني من حثالة الإعلام العربي يكتب ضد اسرائيل

  4. باي باي يقول

    ليتكم تهتمون بالكضية وتتركون خلق الله

    1. Donal يقول

      نسأل الله العفو والعافية و حسن الختام. ربنا لا تأخذنا بما فعل السفهاء منا آمين.

  5. قناص السويق يقول

    كلووو تبن… القدس تبقاء عربيه وفلسطين شامخه غصب عنكم ايها المطبلون والمنبطحين…. عماني فلسطيني حتى النخاع

  6. عربي مسلم يقول

    يقيني أن الشعب السعودي برئ من سفالات هؤلاء الحقراء الذين لا يمثلون إلا أنفسهم،سيما وأن بضاعتهم فاسدة كوجوههم، إذ بهذا السلوك المشين يكونون قد خانوا عقيدتهم أولاً،ثم خانوا العروبة التي لا ينتمون لها
    أنا أتوجه بالتحية للشعب السعودي الكريم الذي يجابه مثل هذه الحثالات التي يحركها الريال والجُبن والجهل،وأحيي علماء السعودية القابعين في سجون ولي العهد بن شلومو وكما ندعو لتحرير فلسطين فإننا ندعو الله بالفرج لهؤلاء العلماء البواسل

  7. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    اقوال عن الخيانة موجهة للاعراب من ال سلول وال القرصان الاحمر الاليكتروني عديمي الاصل والشرف:
    يستطيع الكذب أن يدور حول الأرض في انتظار أن تلبس الحقيقة حذاءها ….مارك توين كاتب اميركي
    من ضيع الأمانة و رضي بالخيانة فقد تبرأ من الديانة —اقوال سيدنا علي رضي الله عنه
    من الأفضل أن يكون أمامك أسد مفترس على أن يكون وراءك كلب خائن (الاعراب الخونة)–مثل إيرلندي لدينا
    مثل الذي خان وطنه و باع بلاده مثل الذي يسرق من مال أبيه ليطعم اللصوص ، فلا أبوه يسامحه و لا اللص يكافئه –نابليون بونابرت
    لا شئ اسوء من خيانة القلم .. فالرصاص الغادر قد يقتل أفرادآ .. بينما القلم الخائن قد يقتل أممآ. –تشي جيفارا
    إياك أن تقرأ حرفا من كتابات العرب .. فحربهم إشاعة وسيفهم خشب وعشقهم خيانة ووعدهم كذب .. إياك أن تسمع حرفا من خطابات العرب—السياسيين الاميركيين
    الاعراب مفضوحين بكذبهم وخداعهم ومن ليس له خير في اولاد اعمامه ليس فيه خير للغرب ولن يؤتمن جانب العربان ابدا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.